منشآت

«منشآت» تختتم فعاليات «أسبوع الإعلام الريادي» بواجهة الرياض

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، اليوم الاثنين، عن اختتام فعاليات «أسبوع الإعلام الريادي»، الذي نظمته لمدة سبعة أيام في مقر مركز دعم المنشآت بواجهة الرياض.

وشهدت فعاليات «أسبوع الإعلام الريادي» مشاركة نخبة من رواد الأعمال والإعلاميين والمختصين؛ حيث عقدت ست ورش عمل تدريبية بلغ عدد المستفيدين منها نحو أكثر من 500 متدرب ومستفيد.

وتناولت ورش العمل: تنمية المشاريع الريادية في الإعلام الرقمي، إدارة الأزمات الإعلامية للمشاريع الريادية، المتحدث الرسمي، وتخطيط الفعاليات والمؤتمرات، إضافة إلى أساسيات بناء الاتصال المؤسسي.

وشهدت الفعاليات كذلك عقد حلقات نقاشية وندوات تثقيفية بين رواد الأعمال والإعلاميين، إلى جانب استقطاب العديد من قصص النجاح وتجارب رواد الأعمال الملهمة، وجلسات استشارية لرواد الأعمال في الجوانب الإعلامية؛ حيث جرى إطلاق مبادرة لتصوير منتجات رواد الأعمال مجانًا؛ إذ تم تصوير أكثر من 200 منتج؛ بهدف تسويق منتجاتهم بطريقة أكثر احترافية.

جدير بالذكر، أن «أسبوع الإعلام الريادي» يهدف إلى تمكين الإعلاميين ورواد الأعمال من المعارف والمفاهيم الريادية لتطوير اللغة الإعلامية المستخدمة في القنوات المختلفة، وإثراء المحتوى المحلي الريادي، ودعم رواد الأعمال بالأدوات التسويقية المناسبة لمشاريعهم.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. هيئة منشآت تنظم ورشة “العقل الريادي” في الرياض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

طريقة تسويق المنتجات بفاعلية

«دلني» يوضح طريقة تسويق المنتجات بفاعلية في أزمة «كورونا»

وجه مركز دلني للأعمال نصائح حول طريقة تسويق المنتجات بفاعلية في ظل أزمة فيروس كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.