مسرعة أعمال الترفيه

«منشآت» تختتم دورة ريادة الأعمال في منصات التواصل الاجتماعي بجدة

اختتمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) دورة ريادة الأعمال في منصات التواصل الاجتماعي في منطقة جدة؛ في إطار مبادرة الإعلام الريادي الهادفة إلى دعم ريادة الأعمال ونشر ثقافتها.

وقالت (منشآت)، في تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، إن الدورة اختتمت فعالياتها بعد استمرارها على مدار 3 أيام، بمشاركة 27 متدربًا ومتدربة من رواد الأعمال والإعلاميين وطلاب وطالبات الإعلام.

وشهدت الدورة التعريف بأبرز المنصات الاجتماعية والإعلامية في ريادة الأعمال، والبرامج وتطبيقات منصات التواصل الاجتماعي، مسلطة الضوء على آليات البحث عن الخبر الريادي وكيفية الوصول إلى الشريحة المستهدفة، إضافة إلى تعزيز مفاهيم ريادة الأعمال في النصوص الإعلامية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن دورة ريادة الأعمال في منصات التواصل في جدة؛ تأتي ضمن مبادرة الإعلام الريادي للمساهمة في بناء وتطوير القدرات الإعلامية، وأداء دور حيوي لتشجيع الإعلام على دعم الرياديين وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتحفيزهم للاستمرار في مشاريعهم.

وتستهدف (منشآت) إنشاء جيل إعلامي داعم ومحفز لريادة الأعمال، وإيجاد بيئة إعلامية ريادية تحفز الشباب لبناء مشاريعهم الخاصة.

 

اقرأ أيضا:

شركة البحر الأحمر للتطوير تُبرم عقدًا مع «كندال» لمكافحة التلوث الضوئي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.