منشآت

منشآت تختتم برنامج “بناء تواجدك الرقمي” بمقر غرفة تبوك

نفذت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بتبوك، أمس الأربعاء، برنامجًا تدريبيًا بعنوان “بناء تواجدك الرقمي”، بحضور 66 شابًا وشابة من رواد ورائدات الأعمال وملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة، وذلك بمقر الغرفة بتبوك.

وقام مختصون بالهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، بالتعريف بأهمية التحول الرقمي في المشاريع، واستراتيجيات المشاريع الرقمية وطرق تأسيس المواقع الإلكترونية، إضافةً إلى التسويق من خلال الظهور على محركات البحث، والذي استمر على مدى ثلاثة أيام.

قام برنامج “بناء تواجدك الرقمي”، في يومه الأول بتدريب المستفيدين عن كيفية إنشاء موقع إلكتروني مبسط، وكيفية إظهار مواقعهم الإلكترونية في منصات البحث، فيما تعلم المشاركون في اليوم الثالث كيفية إضافة الموقع في خرائط قوقل.

جدير بالذكر، أن “بناء تواجدك الرقمي”، ضمن عدد من البرامج والدورات التي تنظمها غرفة تبوك مع الهيئات والجهات الحكومية لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة.

اقرأ أيضًا:

الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة تطلق برنامج “بناء تواجدك الرقمي”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اثنينية الحوار

“اثنينية الحوار” تناقش سبل تعزيز قيم السلام لتجاوز تداعيات جائحة كورونا

تناقش “اثنينية الحوار” التي يعتزم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني تنظيمها عن بُعد مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.