ريادة الأعمال الاجتماعية

“منشآت” تجدد الدعوة للتسجيل في برنامج مسرعة ريادة الأعمال الاجتماعية

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، عن إمكانية التسجيل في برنامج مسرعة ريادة الأعمال الاجتماعية التي تهتم بدعم رواد الأعمال.

ونشرت هيئة منشآت تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “حول فكرتك الاجتماعية لمشروع، واحصل على فرصتك في الترشح لدخول برنامج مسرعة ريادة الأعمال الاجتماعية التي تهتم بدعم رواد الأعمال لتمكين وتطوير المبادرات الاجتماعية في ثلاث مدن رئيسية: الخبر، جدة والرياض”.

ويهدف المعسكر إلى توفير كل ما يحتاجه المشارك لتحويل الأفكار الاجتماعية إلى نموذج أولي (MVP) من خلال الوصول إلى خبراء ومستشارين، والحصول على تدريب مكثف في ريادة الأعمال الاجتماعية، وتشكيل الفريق وبناء الفكرة وعرضها على لجنة التحكيم، على أن يقام في 3 مدن رئيسية، وهي: الخبر، جدة، والرياض.

ومن المقرر أن يتم ترشيح الفرق التي تحصل على أعلى نقاط من كل معسكر للمشاركة لاحقًا في المسرعة لمدة 3 أشهر في مدينة الرياض فقط.

ويمكن للراغبين في التسجيل الدخول عبر الرابط التالي: (هنــــــــا)

وانتهى التسجيل في الخبر يوم السبت الموافق 18 يناير، فيما ينتهي التسجيل للبرنامج في جدة يوم السبت المقبل، على أن ينتهي التسجيل في الرياض في الأول من فبراير المقبل.

جدير بالذكر أن مسرعة ريادة الأعمال الاجتماعية تعتبر برنامجًا تدريبيًا مكثفًا مقدم من هيئة “منشآت” بالشراكة مع البنك الأهلي التجاري؛ ضمن برامج “أهالينا”، وهو مختص في تمكين القطاعات المعنية بالأمر، والتي يقصد بها الشركات الاجتماعية التي تستخدم نموذج عمل تجاري؛ لتلبية الاحتياجات بطريقة مبتكرة اجتماعيًا ومستدامة ماليًا.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. وزارة العمل تفتح باب النقل بين مراكز الرعاية النهارية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.