الإقراض غير المباشر

“منشآت” تتيح أفضل الحلول التمويلية عبر مبادرة الإقراض غير المباشر

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، عن توفير أفضل الحلول التمويلية بمميزات تنافسية عبر مبادرة الإقراض غير المباشر.

وتعتبر مبادرة الإقراض غير المباشر المقدمة من قبل هيئة منشآت، بالتعاون مع بنك التنمية الاجتماعية، وسيلة لفتح آفاق وقنوات جديدة؛ لإقراض المنشآت الصغيرة والمتوسطة عبر شركات التمويل المعتمدة في المملكة، فضلاً عن توفير حلول وأدوات تمويلية منافسة لرواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، ودعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة؛ لضمان استمرارية تلك المنشآت وتطور أعمالها.

ووضعت الهيئة شروطًا للاشتراك في المبادرة؛ حيث يجب على المنشأة المتقدمة على التمويل استيفاء متطلبات شركة التمويل المقدم عليها كافة. كما يجب اجتياز التقييم الائتماني المعمول به لدى شركة التمويل.

اقرا أيضًا:

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.