منتدى MIT

منتدى MIT ينظم فعالية لرواد الأعمال في واجهة الرياض.. الأربعاء المقبل

أعلن منتدى MIT لريادة الأعمال في المملكة، عن المشاركة بتنظيم فعالية لرواد الأعمال من الـ27 من نوفمبر الجاري الموافق يوم الأربعاء المقبل، حتى الثلاثين من الشهر ذاته؛ وذلك في واجهة الرياض.

ومن المنتظر أن تنظم فعالية رواد الأعمال في بوليفارد الرياض من الثامن من ديسمبر المقبل، وحتى العشرين من الشهر ذاته.

تهدف الفعالية إلى توفير منصة تفاعلية لأصحاب الأفكار، والمشاريع الريادية مع نخبة من ذوي الخبرة في المجال؛ من أجل توجيههم ومساعدتهم على إطلاق وتطوير مشاريعهم، والمساهمة في نشر ثقافة ريادة الأعمال.

ويتعاون منتدى MIT لريادة الأعمال مع منظمة تسامي غيرالربحية؛ لتقديم رؤى وجلسات توجيهية لأصحاب المشاريع الاجتماعية.

من جهتها، قالت بيان عبدالله الغامدي؛ مديرة برامج ريادة الأعمال، إن المنتدى يسعى إلى المساهمة في دعم الشباب السعودي، لتطوير أفكاره وتحويلها إلى مشاريع تسهم في دفع عجلة التقدم الاقتصادي.

الجدير بالذكر أن الفعالية تعتبر أحد فروع الشبكة العالمية لمنتدى MIT العالمي لريادة الأعمال، وتنقسم إلى 3 مساحات، أطلق على كل منها اسم يتناسب مع طبيعتها؛ حيث تشمل مساحة “احلم” التي تم تخصيصها لأصحاب الأفكار، الذين يحتاجون إلى الإرشاد والتوجيه لتحويل أفكارهم إلى مشروع على أرض الواقع، إلى جانب مساحة بعنوان “ابدأ”؛ وهي مخصصة لأصحاب المشاريع الناشئة، ممن بدأوا مشوار النجاح، أما المساحة الثالثة فهي “ألهم”؛ إذ تستقطب أصحاب المشاريع الناجحة التي تركز على إحداث الأثر الفاعل والإيجابي في المجتمع.

اقرأ أيضًا:

انطلاق “قمة مصر الخامسة لريادة الأعمال”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.