أهم الشركات والمستثمرين

الرياض تستضيف منتدى افتراضي لأهم الشركات والمستثمرين في الخليج والمملكة المتحدة

تشهد الرياض، يوم الثلاثاء الموافق 29 يونيو، انطلاق فعاليات المنتدى الافتراضي “2021 GCC UK Trade Summit “، بمشاركة أهم الشركات والمستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي ونظرائهم من المملكة المتحدة؛ بهدف التواصل وتبادل الأفكار والخبرات، ومناقشة فرص الاستثمار وإقامة الشراكات الاستراتيجية.

ويجمع المنتدى أهم الشركات والمستثمرين؛ حيث يهدف إلى تعزيز التجارة الثنائية وتسهيل الاستثمار الأجنبي المباشر بين دول الخليج والمملكة المتحدة، من خلال توفير منصة للشركات للتوسع في أسواق جديدة واستكشاف فرص التعاون.

يسلط المنتدى الضوء على الموضوعات الرئيسة ذات الاهتمام المشترك بما في ذلك مبادرات التنويع الاقتصادي الجارية في دول مجلس التعاون الخليجي، والاستثمار في المملكة المتحدة، وفرص الاستثمار الأجنبي الناشئة التي تحفزها مشاريع السياحة والبنية التحتية واسعة النطاق في منطقة الخليج، والتنمية المستدامة، والاقتصاد.

وتمكن أهمية المنتدى، كونه يأتي في فترة تشهد فيها دول مجلس التعاون الخليجي نموًا سريعًا وتنوعًا اقتصاديًا كبيرًا، إضافة إلى انتعاش العلاقات التجارية الاقتصادية بين منطقة الخليج والمملكة المتحدة؛ حيث تستحوذ المنطقة على نحو 50.8 مليار دولار من إجمالي التجارة السنوية المقدرة بـ 57.2 مليار دولار بين المملكة المتحدة والشرق الأوسط.

ويسعى المنتدى إلى تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية بين دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة المتحدة، إذ من المتوقع أن يكون بمثابة منصة من شأنها أن تحفز حقبة جديدة من التعاون بين المنطقتين من خلال الجمع بين أهم الشركات والمستثمرين والمصدرين والمستشارين والخبراء البارزين في مرحلة واحدة، إضافة إلى مقدمي الخدمات وصناع القرار الرئيسيين في القطاعين الخاص والعام.

وسيقدم منتدى “2021 GCC UK Trade Summit “، تحديثات لأهم المشاريع الجارية حاليًا في دول مجلس التعاون الخليجي واستكشاف سبل بناء القدرات الفنية وشبكات التعاون لرواد الأعمال، ومناقشة الفرص لتحفيز التجارة الثنائية والاستثمار في الفترة المقبلة.

ويستضيف المنتدى الافتراضي، الذي تنظمه شركة “اَد”، سلسلة من حلقات نقاش حية وعروض تقديمية مؤثرة حول الموضوعات الأكثر صلة بمجتمعات الأعمال في المملكة المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى تقديم رؤى رئيسة من خلال مجموعات المتحدثين الخبراء ودراسات الحالة والتحليل القطاعي والمستوى العالي من المحادثات والمقابلات وفرص التواصل، بحضور أهم الشركات والمستثمرين.

اقرأ أيضًا:

غرفة الشرقية توضح عوامل نجاح رواد الأعمال

غرفة حائل توضح كيفية طلب الدعم من بنك التنمية الاجتماعية

غرفة أبها تنظم ملتقى عسير لريادة الأعمال والذكاء الاصطناعي 2021

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

دار الأركان

“دار الأركان” تتعاون مع “قطيفان للمشاريع” لتطوير مشروع فاخر في جزيرة قطيفان الشمالية

وقعت “دار الأركان“، الشركة العقارية الرائدة في المملكة العربية السعودية؛ اتفاقية مع “قطيفان للمشاريع”، الشركة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.