جامعة اليمامة

“منتدى اليمامة للاتصالات وتقنية المعلومات” ينطلق 4 مارس

تحت شعار التحديات والفرص نحو تحقيق رؤية 2030، تنظم جامعة اليمامة، “منتدى اليمامة للاتصالات وتقنية المعلومات 2018″، وذلك يومي الأحد والاثنين 16-17 جمادى الآخرة 1439هـ، الموافق 4-5 مارس 2018م.

وقال الدكتور حسام رمضان؛ وكيل جامعة اليمامة ورئيس اللجنة المنظمة للمنتدى، أن المنتدى سيناقش خمسة محاور هامة، وهي: الفرص التي ستوفرها والتحديات التي ستفرضها رؤية 2030 في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة، ودور أمن وحماية المعلومات في بناء الاقتصاد المعرفي، ودور قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في تحقيق التنمية المستدامة، والتحول الرقمي المتطلبات والآليات، وتحليل البيانات الفائقة لاستكشاف الفرص الكامنة للاقتصاد الوطني ولدعم اتخاذ القرار.

يشارك في المنتدي نخبة من المتحدثين العالميين والمحليين وسيتخلله محاضرات رئيسية وحلقات نقاش ومجموعة مختارة من أوراق العمل التي ستقدم من مؤسسات وشركات حكومية وخاصة كبرى، بالإضافة إلى الأوراق البحثية المتخصصة والمحكمة.

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

شركة سابك

5.63 مليارات ريال أرباح شركة سابك في 2019

كشفت شركة سابك «الشركة السعودية للصناعات الأساسية»، اليوم الأربعاء، عن نتائجها المالية للربع الرابع 2019، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.