منتدى المشاريع المستقبلية الافتراضي

بدء فعاليات اليوم الثاني لمنتدى المشاريع المستقبلية الافتراضي

بدأت فعاليات اليوم الثاني لمنتدى المشاريع المستقبلية الافتراضي في نسخته الثالثة، في تمام الساعة العاشرة يوم الثلاثاء الموافق 23 مارس، ويمكن التسجيل للحضور عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــا).

ويعد المنتدى واحدًا من أكبر منصات المشاريع في الشرق الأوسط الهادفة إلى جمع ملاك المشاريع من الجهات الحكومية والخاصة لعرض مشاريعهم على المقاولين والمهتمين في القطاع, حيث بلغ عدد المشاريع المطروحة في المنتدى أكثر من 1000 مشروع تقام خلال السنوات الثلاث القادمة، مقدمة من أكثر من 37 جهة حكومية وشركة وطنية رائدة بقيمة تجاوزت 600 مليار ريال.

ويهدف إلى إيجاد شبكة من العلاقات بين ملاك المشاريع والمقاولين والمهتمين، إضافة إلى إتاحة فرصة بناء شراكات بين المقاولين ومعرفة المشاريع المستقبلية للجهات المشاركة والتكاليف التقديرية للمشاريع.

ويُكمل في اليوم الثاني لمنتدى المشاريع المستقبلية الافتراضي، عدد من الجهات الحكومية والشركات الرائدة باستعراض مشاريعهم المستقبلية أمام المقاولين والمهتمين بقطاع المقاولات. كما شهد استعراض لتفاصيل مشروع البحر الأحمر.

وكان ماجد بن عبدالله الحقيل؛ قد دشّن فعاليات منتدى المشاريع المستقبلية للعام الثالث على التوالي وبنسخته الافتراضية، على أن تستمر فعالياته حتى يوم الأربعاء الموافق 24 مارس.

جدير بالذكر، أن منتدى المشاريع المستقبلية الافتراضي 2021 يستعرض عددًا من المشاريع الكبرى في عدة قطاعات منها: مشاريع النفط والغاز، ومشاريع البتروكيماويات، ومشاريع البنية التحتية، والمشاريع السكنية، ومشاريع الطاقة والكهرباء، ومشاريع التعدين ومشاريع الصيانة والتشغيل.

اقرأ أيضًا:

هيئة المحتوى المحلي تطلق حملة «منّا وفينا»

غرفة الرياض تنظم فعاليات ملتقى صناع العقار

غرفة القصيم تنظّم لقاءً افتراضيًا حول القروض الشخصية والبطاقات الائتمانية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كاوست

«كاوست» تعرّف بمسرعة الأعمال «تقدم»

تنظم جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية «كاوست»، يوم الاثنين الموافق 12 أبريل الجاري، لقاءً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.