منتدى المشاريع المستقبلية الافتراضي

انطلاق «منتدى المشاريع المستقبلية الافتراضي».. 22 مارس

ينطلق «منتدى المشاريع المستقبلية الافتراضي» لعام 2021، الذي تنظمه الهيئة السعودية للمقاولين، خلال الفترة من 22 مارس إلى 24 مارس، وذلك بمشاركة نحو أكثر من 37 جهة حكومية وخاصة تطرح 1000 مشروع بقيمة تتجاوز 600 مليار ريال.

وكشفت الهيئة السعودية للمقاولين عن قائمة المشاركين في المنتدى عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بينما أكدت أنه يمكن التسجيل عبر الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــا).

ويُعتبر «منتدى المشاريع المستقبلية الافتراضي»، فرصة حقيقية للمقاولين لاكتشاف الفرص والمشاريع المستقبلية من قبل عدة جهات حكومية وخاصة تحت مظلة واحدة، وهو ما يُساعدهم على إعداد خططهم المستقبلية، كما يُعد المنتدى أيضًا بمثابة منصة قوية وفعالة تُساعد ملاك المشاريع على استعراض مشاريعهم الخاصة وتعزيز مبدأ الشفافية والتنافسية.

ويهدف «منتدى المشاريع المستقبلية الافتراضي»، إلى أن يكون أول منصة وطنية تجمع أصحاب المصلحة في مكان ووقت واحد لتبادل المعلومات، إضافة إلى تطوير وتحسين الخطط والقرارات الخاصة بالمقاولين، من خلال معرفة الفترة الزمنية للمشاريع المستقبلية والتكاليف التقديرية لها؛ حيث يأتي المنتدى بعد نجاح النسختين الأولى والثانية في 2019 و 2020.

وتتنوع المشاريع التي ستطرح من قبل الجهات الحكومية المشاركة في «منتدى المشاريع المستقبلية الافتراضي»؛ حيث تشمل مشاريع النفط والغاز، البتروكيماويات، الطاقة والكهرباء، البنية التحتية، السكنية، التعدين، ومشاريع التشغيل والصيانة.

اقرأ أيضًا:

برنامج حساب المواطن يكشف طريقة معرفة مبلغ الدعم

ملتقى أفضل الممارسات في الجودة ينشر ثقافة التميز المؤسسي

غرفة الرياض تقيم ورشة عمل لحصر مبادرات قطاعي الثقافة والترفيه

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

«منشآت» تطلق مكاتب تسهيل الأعمال لمساعدة رواد الأعمال في ينبع

أسست الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» بالتعاون مع الغرف التجارية بمناطق المملكة مكاتب لتسهيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.