منتدى المشاريع المستقبلية

الهيئة السعودية للمقاولين تنظم منتدى المشاريع المستقبلية

تنظم الهيئة السعودية للمقاولين، خلال الفترة من 22 إلى 24 مارس الجاري، منتدى المشاريع المستقبلية، الذي يعمل على توفير ما يقرب من 1000 مشروع تعرضها أكثر من 37 جهة كبرى من القطاعات الحكومية والخاصة والهيئات، بقيمة تتجاوز 600 مليار ريال.

ويعتبر منتدى المشاريع المستقبلية الافتراضي منصة فريدة، وواحد من أكبر المنصات في الشرق الأوسط التي تعرض المشاريع المستقبلية.

ويهدف منتدى المشاريع المستقبلية إلى جمع ملاك المشاريع من جهات حكومية أو خاصة مع المقاولين والمهتمين في مكان ووقت واحد؛ لخلق فرص جديدة؛ من خلال التعرف على تفاصيل المشاريع المستقبلية في قطاع المقاولات، وآلية التأهيل والمنافسة عليها.

منتدى المشاريع المستقبلية

ويسعى المنتدى كذلك إلى خلق شبكة من العلاقات بين ملاك المشاريع والمقاولين والمهتمين، بالإضافة إلى إتاحة فرصة بناء شراكات بين المقاولين أنفسهم.

ويشارك في المنتدى أكثر من 37 جهة كبرى من القطاعات الحكومية والخاصة والهيئات مثل: وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، أرامكو، سابك، الجمارك السعودية، المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة، شركة البحر الأحمر للتطوير، الهيئة العامة للطيران المدني، وزارة البيئة والمياه والزراعة، وزارة النقل، الشركة السعودية للكهرباء، وزارة العدل، الهيئة العامة للموانئ، سار، وعدد من أمانات المناطق، بقيمة تتجاوز 600 مليار ريال؛ وذلك للتنافس على مشاريعها والاختيار من بين المتقدمين لها.

يذكر أنه تم رفع عدد الجهات العارضة في النسخة الثالثة إلى أكثر من 37 جهة تنوعت ما بين حكومية وخاصة؛ لعرض مشاريعها التي تقدر قيمتها الإجمالية بأكثر من 600 مليار ريال سعودي ومشاركة ما أكثر من 10,000 مقاول ومهتم، وذلك بعد أن منتدى المشاريع المستقبلية 2019 و 2020 على نسبة رضى عالية من المشاركين وصلت إلى 91%.

ويمكن التسجيل والتقدم للمشاريع والمُسابقة عليها لمن بداخل وخارج المملكة من خلال الرابط التالي: http://www.saudifpf.com/.

اقرأ أيضًا:

جدارة تستقبل طلبات التقديم على وظائف “الحج والعمرة”

المملكة تترأس الاجتماع التحضيري لأعمال المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية 2023

غرفة حفر الباطن تعرّف بمبادرات الجمارك لتيسير التجارة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تناقش «صناعة المحتوى الرقمي»

تنظم غرفة القصيم، ممثلة في مركز سيدات الأعمال، يوم الأربعاء 23 يونيو الجاري، ورشة عمل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.