منتدى المرأة الاقتصادي فرصة اقتصادية ثمينة للمملكة

قالت صوفي ليراي؛ مؤسس منتدى المرأة الاقتصادي، إن المنتدى يشكل فرصة اقتصادية ثمينة للمملكة، وهو بمثابة فرصة للتواصل واستمرارية الطموح والعمل معا في مختلف المجالات وعبر القطاعات للوصول إلى اقتصاد أقوى وأكثر شمولية.

وأضافت صوفي، أن إقامة المنتدى لأول مرة في الرياض يتزامن مع التطور الذي تشهده المملكة، مضيفة أنها تعتزم إقامة المنتدى في مدينة أخرى، إلى جانب إقامته في الرياض، حيث تتوقع أن يؤثر التحول السريع الذي تشهده السعودية إيجابيا على محاور المؤتمر وأهمية المشاركين فيه.

جدير بالذكر أن منتدى المرأة الاقتصادي، عقد في العاصمة السعودية الرياض، لمناقشة تمكين المرأة السعودية اقتصاديا، ونظم بالتعاون مع شركة أرامكو السعودية، تحت شعار «مناقشات من أجل المستقبل»، وشارك فيه قادة الأعمال والفكر، وصناع القرار، ورواد الأعمال، وممثلي المنظمات غير الحكومية والفنانين والشباب.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة الصناعة والثروة المعدنية

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تصدر تقريرًا بإنجازات «ندلب» خلال 2020

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، عن تحقيق برنامج تطوير الصناعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.