منتدى الرياض الاقتصادي

منتدى الرياض الاقتصادي يواصل فعالياته لليوم الثاني

تنطلق اليوم الأربعاء الموافق 22 يناير، فعاليات ثاني أيام منتدى الرياض الاقتصادي في دورته التاسعة، التي تحمل شعار “اقتصاد أساسه إنسان”، والذي يقام في العاصمة الرياض؛ تحت رعاية صاحب السمو الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ خادم الحرمين الشريفين.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض، قد افتتح المنتدى أمس نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.

حرص أمير الرياض على الإشادة بدور رجال الأعمال في دعم حركة التنمية بالبلاد، ومساندة الاقتصاد، كما سلّط الضوء على مواكبة المنتدى للاهتمامات والأولويات المالية، والاقتصادية.

جدير بالذكر أن الجلسة الأولى من المنتدى ناقشت وظائف المستقبل؛ حيث شهدت حضورًا غفيرًا، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المنتدى حتى يوم غدٍ الخميس الموافق 24 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا:

“الشويعر”: منتدى الرياض الاقتصادي يحقق 49 دراسة خلال دوراته السابقة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مجلس الغرف السعودية

مجلس الغرف السعودية ينظم المؤتمر الوزاري الـ15 في مكة

أقام مجلس الغرف السعودية بالتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية بمكة المكرمة، اليوم الأحد الموافق 16 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.