منتدى الرياض الاقتصادي

منتدى الرياض الاقتصادي يختتم دورته التاسعة

يختتم، اليوم الخميس الموافق 23 يناير، منتدى الرياض الاقتصادي فعاليات دورته التاسعة، تحت رعاية صاحب السمو الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ خادم الحرمين الشريفين.

وانطلقت أمس، الجلسة الثانية من المنتدى؛ حيث ناقشت المشاكل البيئية، وأثرها على التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة، كما بحثت الإصلاحات المالية، علمًا بأن الجلسة الأولى استعرضت متطلبات وظائف المستقبل.

ومن المقرر أن تعرض الجلسة الثالثة، دراسة القطاع غير الربحي؛ حيث يلعب دورًا تنمويًا لافتًا في العديد من دول العالم، على أن يتم استعراض هذه التجارب العالمية، وكيفية محاكاتها؛ لتفعيل هذا القطاع في المملكة العربية السعودية.

وتستعرض دراسة الهجرة العكسية، كل الإمكانيات والمزايا التنافسية لمناطق المملكة، إلى جانب كيفية تشجيع التنمية في المناطق المختلفة.

جدير بالذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض، افتتح منتدى الرياض الاقتصادي يوم الثلاثاء، وسط حضور غفير من المهتمين بقطاع الاقتصاد.

اقرأ أيضًا:

جامعة الملك سعود تنظم أسبوع المهنة.. الاثنين المقبل

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

لمياء حسن حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 7 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

مجلس الغرف السعودية

مجلس الغرف السعودية ينظم المؤتمر الوزاري الـ15 في مكة

أقام مجلس الغرف السعودية بالتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية بمكة المكرمة، اليوم الأحد الموافق 16 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.