منتدى الثلاثاء الثقافي

منتدى الثلاثاء الثقافي بالقطيف ينظم ندوة “صناعة النفط”.. الثلاثاء المقبل

يستعد منتدى الثلاثاء الثقافي بمحافظة القطيف، لتنظيم ندوة بعنوان “صناعة النفط المستقبل والتحديات”، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 22 من أكتوبر الجاري، وذلك بمشاركة الدكتور سامي النعيم؛ رئيس جمعية مهندسي البترول، في مقر المنتدى بحي التركية بالقطيف.

ومن المقرر أن تستعرض محاور الندوة العوامل الجيوسياسية المؤثرة على صناعة النفط، والعوامل البيئية، ومصادر الطاقة المتجددة، والتطوٌرات التقنية في صناعة النفط، ومستقبل صناعة النفط، فضلاً عن مصادر الطاقة البديلة.

وكان منتدى الثلاثاء الثقافي قد أقام أمسيته الخامسة للموسم العشرين وسط حضور حاشد من المهتمين بالعمل التطوعي في المنطقة مساء الأربعاء الماضي الموافق 16 أكتوبر، كما أقام ندوة بعنوان “العمل التطوعي، آفاقه وتحدياته”، قدّمها الأستاذ عبد العزيز الرويشد؛ الرئيس التنفيذي لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية.

الجدير بالذكر أن البرنامج تضمن العديد من الفعاليات المصاحبة، شملت عرض فيلم قصير عن اليوم العالمي لمكافحة الفقر، كما حرص الرويشد على التعريف بالعمل التطوعي، ومفاهيمه، وعرض مجموعة من التحديات التي تواجهه، من أبرزها افتقاره للتنظيم المؤسسي، وللمعايير الأساسية للأداء، وضعف المشاركة المجتمعية، مستعرضًا بعض التوجهات العالمية في التطوٌع.

اقرأ أيضًا:

مركز دلني للأعمال ينظم لقاء “بوصلة الاستثمار بقطاع السياحة”

أمير الرياض يرعى منتدى أسبار الدولي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.