منتدى التقييم العقاري

“تقييم” تنظم فعاليات منتدى التقييم العقاري

تنظم الهيئة السعودية للمقيّمين المعتمدين «تقييم»، خلال الفترة من 22 إلى 24 مارس الجاري، فعاليات منتدى التقييم العقاري؛ الذي يتضمن جلسة حوارية و9 ورش متخصصة في التقييم العقاري يُقدمها نخبة من أعضاء «تقييم».

ويهدف منتدى التقييم العقاري إلى تبادل الخبرات، وطرح أهم المواضيع والتجارب بين ممارسي مهنة التقييم العقاري، وإثراء المحتوى العربي.

تناقش في العديد من ورش العمل المتنوعة التي تهم ممارسي مهنة التقييم العقاري بشكل خاص والمهتمين بالسوق السوق العقاري بشكل عام.

منتدى التقييم العقاري

وتتمثل ورشات منتدى التقييم العقاري فيما يلي: التقييم العقاري ودوره في حفظ الحقوق وتشجيع المستثمرين، الدليل المهني لأعمال التقييم لأغراض نزع ملكية العقارات، تحليل وتقييم العقارات المكتبية والمراكز التجارية، البيع القسري وحساب قيمة التصفية، أساليب وطرق تقييم العقارات، مهنة التقييم العقاري الواقع والمستقبل، معدل الخصم والرسملة، العملاء المحتملون لشركات التقييم، أساليب تقييم العقارات الفندقية، الأخطاء الشائعة في تقارير تقييم العقارات، الأخطاء الشائعة في تقارير تقييم العقارات.

ويمكن التسجيل والمشاركة في منتدى التقييم العقاري من خلال الرابط التالي: https://qima.taqeem.sa/event/14.

اقرأ أيضًا:

غرفة حفر الباطن تعرّف بمبادرات الجمارك لتيسير التجارة

هيئة الاتصالات تُعرّف بمشروع محطات الطرود

مركز ذكاء يناقش حلول التباعد الاجتماعي في المباني والمحلات التجارية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج دعم الأجور

إطلاق برنامج دعم الأجور لتحفيز توطين وظائف القطاع الصناعي

كشفت وزارتي الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والصناعة والثروة المعدنية عن إطلاق برنامج دعم الأجور لتحفيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.