«منتدى الإعلام السعودي 2019» يعقد 6 جلسات حول «الرقمية»

يوفر منتدى الإعلام السعودي 2019 الذي انطلق، اليوم الأحد، تغطية خاصة للإعلام الرقمي والتحولات الحديثة التي يشهدها، ومدى تأثيره في الإعلام التقليدي.

ويستعرض تحولات الإعلام الرقمي من خلال عقد 6 جلسات على مدار اليوم والغد.

وكشف منتدى الإعلام السعودي 2019، عبر موقعه الرسمي، عن الجلسات التي تسلط الضوء على الإعلام الرقمي وهي: «التحول الرقمي والحوارات الجديدة في المجتمع الرقمي المعاصر، والشباب في وسائل الإعلام الجديد والإعلام الحديث واضطراب الحقيقة».

وتناقش الجلسات أيضًا «سباق التحول الرقمي في المؤسسات الإعلامية، الاتصال الرقمي والتحولات الاجتماعية والثقافية، ومراكز الدراسات وصناعة الإعلام الحديث”، ويتحدث فيها نخبة من أبرز القادة في المجال الإعلامي.

وهو يستهدف التعرّف على واقع الصناعة الإعلامية وتحدياتها التنظيمية والثقافية والمهنية والتقنية والعوامل المؤثرة فيها، إضافة إلى توضيح أساليب صناعة المحتوى وتشكيل الرأي العام في البيئة الجديدة للاتصال.

حضر المنتدى  أكثر من ألف إعلامي من 32 دولة مختلفة، وتضمن حتى الآن عقد جلسات وورش عمل متخصصة، إضافة إلى اللقاء المفتوح الذي يشهده عدد من الخبراء والقادة البارزين والمؤثرين في مجال صناعة الإعلام عالميًا.

 

اقرأ أيضًا:
منتدى الإعلام السعودي الأول بين طرح الفرص واستعراض التحديات

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم.. 3 أوامر ملكية جديدة بشأن الرقابة ومكافحة الفساد

شهدت المملكة، اليوم الخميس الموافق 12 ديسمبر 2019، صدور ثلاثة أوامر ملكية للموافقة على الترتيبات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.