منتدى الإعلام السعودي

منتدى الإعلام السعودي يتيح التسجيل الإلكتروني لدورته الأولى

فتح منتدى الإعلام السعودي باب التسجيل إلكترونيًا، من أجل الراغبين في حضور فعاليات الدورة الأولى للمنتدى، والذي تستضيفه العاصمة الرياض يومي 2 و3 ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يشهد منتدى الإعلام السعودي في دورته الأولى، حضور نحو ألف إعلامي من داخل وخارج المملكة، فضلاً عن العديد من الوزراء والشخصيات الدولية من 32 دولة مختلفة، على أن يتم مناقشة عدد من المحاور المهمة التي تطرح أمام الخبراء والمختصين، واستعراض واقع الصناعة الإعلامية ومستقبلها، والفرص الاستثمارية المتاحة، إضافة إلى توقيع العديد من الاتفاقيات، وتدشين مشروعات إعلامية.

من جهتها، أكد اللجنة المنظمة للمنتدى على حرصها على فتح التسجيل الإلكتروني قبل مدة كافية من انطلاقة الحدث الكبير؛ وذلك لإتاحة فرصة الحضور لأكبر قدر ممكن من المهتمين.

وقالت اللجنة في بيان رسمي: “إننا منفتحون على الآخر، ونعتز بالإنجازات التي تحصل، ونرغب في أن يحضر الإعلام ليشاهدها من الداخل، ويرصدها بأمانة وشفافية”.

على أن يتم مناقشة عدد من المحاور المهمة التي تطرح أمام الخبراء والمختصين، واستعراض واقع الصناعة الإعلامية ومستقبلها، والفرص الاستثمارية المتاحة، إضافة إلى توقيع العديد من الاتفاقيات، وتدشين مشروعات إعلامية.

وكان المنتدى قد تلقّى _ خلال الفترة الماضية _ طلبات كثيرة للحضور والمشاركة فيه من المهتمين داخل المملكة العربية السعودية والعالم العربي، إضافة إلى وسائل إعلامية دولية مختلفة.

الجدير بالذكر أن التسجيل في المنتدى أصبح متاحًا للعاملين في مجالات صناعة الإعلام المختلفة من القنوات والصحف والمواقع الإلكترونية، إلى جانب صناع المحتوى، وشركات العلاقات العامة والإنتاج والإعلان، والمهتمين بالإعلام الجديد، إضافة إلى طلبة وطالبات الجامعات المتخصصين في الدراسات الإعلامية.

اقرأ أيضًا:

صندوق التنمية الصناعية يشارك في ملتقى راد لريادة الأعمال 2019

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

البنك السعودي الفرنسي

“SRC” توقّع الاتفاقية الثانية مع البنك السعودي الفرنسي لشراء محفظة تمويل عقاري

وقّعت “الشركة السعودية لإعادة التمويل العقاري”(SRC) المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، مؤخرًا، اتفاقية شراكة مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.