منتدى أسبار الدولي

منتدى أسبار الدولي يقيم جلسة نقاش بعنوان “السعادة الرقمية”

يقيم منتدى أسبار الدولي جلسة نقاشية بعنوان “السعادة الرقمية” ضمن فعاليات دورته الخامسة؛ حيث يسلط الضوء خلالها على بعض التقنيات الذكية والخدمات الرقمية التي ستعمل على إسعاد البشرية لتعيش عصر السعادة الرقمية، بما ينعكس على كل اتجاه في حياتهم وممارساتهم اليومية.

وتتناول الجلسة التي يديرها الدكتور سلطان المورقي؛ المتخصص والباحث في مجالات التقنية الحديثة، عددًا من المحاور منها الواقع الافتراضي بين الماضي والمستقبل، وحوكمة وتنظيم الذكاء الاصطناعي، كما تتطرق الجلسة إلى وأهمية وجود نظام بيئي صحي داخل esport فضلًا عن تطوير لعبة Leti Arts إضافة إلى استعراض بعض الآلات التي ستعمل على إسعاد البشر.

ويشارك في هذه الجلسة التي ينظمها منتدى أسبار الدولي كل من الأستاذ أحمد جمال؛ رئيس إدارة تطوير الألعاب (ش.م.م – الإمارات العربية المتحدة)، والأستاذ تومي إنجمارسون؛ مؤسس Svenska Elitserien CSGO ، Ninjas in Pyjamas و Area Academy، وإيرام أكوفا طاوية؛ الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Leti Arts، والبروفيسور جيسبر تيجنر؛ أستاذ العلوم البيولوجية، والدكتور حسين الجحدلي؛ الخبير المتخصص في الحوسبة السحابية والأمن السيبراني.

يذكر أن الدورة الخامسة من منتدى أسبار الدولي التي تعقد تحت عنوان: “مستقبل المستقبل”، تمتد فعالياتها خلال الفترة من 2 إلى 4 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا:

هيئة الجمارك تعلن عن توفر 4 وظائف شاغرة

سعد القصبي: القمة الدولية للمواصفات تعكس دور المملكة الرائد في كل المجالات

رئيس أرامكو السعودية: المشاريع الصغيرة والمتوسطة تحظى باهتمام خاص

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منشآت

“منشآت” تنظم الحفل الختامي لمسرعة النقل والتخزين والتجارة الرقمية

نظمت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، الحفل الختامي لمسرعة النقل والتخزين والتجارة الرقمية، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.