منتدى أسبار الدولي

منتدى أسبار الدولي يستشرف ملامح العمل ما بعد كورونا

يعقد منتدى أسبار الدولي في جلستين ضمن فعاليات دورته الخامسة بعنوان “مستقبل العمل: الاحتياجات والإمكانات والفرص”، بمشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين من داخل المملكة وخارجها.

وتناقش الجلسة الأولى التي تديرها الدكتورة مها العتيقي؛ الرئيس التنفيذي شركة الاتجاه الثاني المحدودة، عددًا من المحاور منها إعادة تهيئة إمكانات الموظفين، والاستثمار في المرونة، والاقتصاد الرقمي، ومستقبل الشركات الصغيرة والمتوسطة، والاستثمار في المواهب والقدرات، وريادة الأعمال، والشركات الكبرى، ووظائف المستقبل.

ويشارك في هذه الجلسة كل من الأستاذ صالح المزيني؛ مدير استقطاب وتطوير المواهب، والأستاذ الدكتور أحمد بن عبد الرحمن الشميمري؛ الأمين العام لمنتدى الرياض الاقتصادي سابقًا، والدكتورة أروى عرب؛ وكيلة عمادة شؤون طلاب لأنشطة الطالبات، نائبة المشرف بمركز الابتكار الاجتماعي، والدكتور فيصل بن أحمد القاضي؛ المتخصص في ريادة الأعمال، والدكتور فهد الشريف؛ مستشار رئيس جامعة الأعمال والتكنولوجيا، والأستاذ فراس الجراح؛ من إدارة تطوير الأعمال والابتكار بشركة عمل المستقبل.

أما الجلسة الثانية من منتدى أسبار الدولي التي يديرها الدكتور شريف عبد الوهاب؛ المدير التنفيذي للبرنامج السعودي للحرف اليدوية، فتسلط الضوء على عدد من المحاور منها: مستقبل العمل والدخل في عالم متسارع، ومنظمات يقودها الابتكار، والتغيير رحلة داخلية، وبيئة العمل المستقبلية.

ويشارك في تلك الجلسة كل من الدكتور يزن حجازي؛ الأستاذ بجامعة IE مدير الابتكار بجامعة الحسين التقنية، مؤسس ومدير عام شركة استشارات الهندسة البشرية، والأستاذ راف مانجي؛ مدير شركة Sustento Ltd ونوف الراكان؛ الرئيس التنفيذي لاتحاد الأمن السيبراني، وأبيجيل نوبل؛ شريك في إنشاء Socreates ونيكولاس بيسواس؛ مدير حلول مشاريع HTC في الشرق الأوسط وأفريقيا مدير أعمال VIVE.

منتدى أسبار الدولي

جدير بالذكر، أن الدورة الخامسة من منتدى أسبار الدولي التي تعقد تحت عنوان: “مستقبل المستقبل”، تمتد فعالياتها خلال الفترة من 2 إلى 4 نوفمبر المقبل، ويشارك فيها 90 متحدثًا من حوالي 19 دولة حول العالم.

اقرأ أيضًا:

خادم الحرمين يؤكد دعم ‏دول مجموعة العشرين لتعزيز الاستثمار الدولي

معهد ريادة ينظم دورة تدريبية عن الامتياز التجاري

غرفة جدة تناقش الحلول التمويلية لرواد الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة الملكية بالجبيل

الهيئة الملكية بالجبيل تفتتح مكتب بناء الأسر المنتجة “جنى”

دشنت الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الخدمات الاجتماعية صباح يوم الاثنين 8/4/1442 هـ الموافق 23 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.