سيارة نيسان روج 2021

مميزات سيارة نيسان روج 2021.. رفاهية لعُشاق الدفع الرباعي

يبدو أن عام 2021 سيشهد جيلًا جديدًا من سيارات “نيسان”، خاصة بعد الإعلان عن سيارة نيسان روج 2021 “Nissan Rogue 2021″؛ حيث تُعد نيسان روج واحدة من أكثر السيارات التي تحظى بشعبية كبيرة بين هواة قيادة السيارات من فئة الدفع الرباعي في جميع أنحاء العالم.

ويأتي إطلاق سيارة نيسان روج 2021 ضمن خُطة نيسان التي تهدف إلى إعادة هيكلة الشركة من جديد؛ حيث تُعتبر نيسان روج أحد أبرز هذه الطرازات التي طُرحت بتصميمات جديدة كليًا، وهو ما ظهر جليًا في سيارة نيسان روج 2021 التي جاءت بتصميمات أكثر جاذبية وأناقة من الموديلات السابقة، بالإضافة إلى أن السيارة تحتوي على العديد من التقنيات التكنولوجية الحديثة، ومن المتوقع أن تصل إلى الكثير من الوكلاء في نهاية العام الجاري.

اقرأ أيضًا: تقنية الـ 5G عالميًا.. ثورة جديدة تُغيّر الاقتصاد العالمي

وحرصت الشركة؛ من خلال سيارة نيسان روج 2021، على إضافة بعض التحديثات المهمة التي يفتقدها الكثير من العملاء، والتعديلات المميزة التي أضفت طابع المرح والجاذبية والأناقة على السيارة؛ حيث شملت التغييرات تعديل مقدمة وخلفية روج 2021 بطابع رياضي أنيق يُحاكي سيارات الدفع الرباعي.

سيارة نيسان روج 2021

وتأتي السيارة بمصابيح أمامية منقسمة وشبكة V-motion، مع خطوط جذابة في مقدمة السيارة والجوانب، ومحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 181 حصانًا، بالإضافة إلى أنها تعمل بناقل حركة أوتوماتيكي مستمر التعشيق CVT وبتقنية الدفع الأمامي بشكل قياسي.

لذلك؛ يرصد موقع «رواد الأعمال» أبرز مميزات سيارة نيسان روج 2021 وهي كالتالي:

مميزات سيارة نيسان روج 2021

 

الترقيمالمواصفاتالتفاصيل
1محركات روج 2021تأتي سيارة نيسان روج 2021 الجديدة كُليًا بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 181 حصانًا.

وتعمل بناقل حركة أوتوماتيكي مستمر التعشيق CVT، وبتقنية الدفع الأمامي بشكل قياسي، كما تتوفر السيارة بإطارات مميزة تبدأ من قياس 17 إنش وتنتهي عند قياس 19 إنش.

2التصميم الخارجيتحتوي التصميمات الخارجية لسيارة روج 2021 على مصابيح أمامية منقسمة وشبكة V-motion، وخطوط رائعة وجاذبة للانتباه في مقدمة السيارة والجوانب أيضًا، بالإضافة إلى تصميمات الشبكة الهوائية في الواجهة وتصميم السيارة الذي يحسن من ديناميكية الهواء بسرعة مع تصميم الجناح الخلفي للسيارة.
3المقصورة الداخليةتحتوي المقصورة الداخلية لسيارة نيسان روج 2021، على لوحة عدادات رقمية بالكامل بشاشة قياس 12.3 بوصة وعجلة قيادة جديدة، بالإضافة إلى شاشة وسطية قياس 10.8 بوصة بنظام ملاحة متطور بخاصية Apple Car Play وAndroid Auto لاسلكي وغيرها من الإضافات المميزة الأخرى.
4الكونسول الوسطييضم الكونسول الوسطي لسيارة روج 2021، لوحة تحكم بمكيف الهواء الأوتوماتيكي ومكانًا لشحن الهواتف الذكية لاسلكيًا، بالإضافة إلى عصا ناقل حركة ذي حجم صغير من الجلد ومكابح يد كهربائية ووحدة تحكم في أنماط القيادة.
5المقعد الثاني الخلفييأتي المقعد الثنائي الخلفي لسيارة روج بتصميمات جذابة ورائعة التي تُساعد في توفير الراحة عند الدخول والخروج، بالإضافة إلى أن المقعد يسمح بجلوس شخصين أو ثلاثة، وتستطيع السيارة حمل 5 أشخاص مع أمتعتهم.

ويحتوي المقعد الثنائي على مظلات خلفية في الباب الخلفي مع إمكانية تدفئة المقاعد ونظام التحكم في المناخ المكون من ثلاث منافذ.

6عوامل الأمانحرصت شركة نيسان على إضافة بعض التجهيزات المهمة التي تُوفر الأمان والسلامة العملاء أثناء قيادة سيارة نيسان روج 2021؛ حيث تتضمن هذه التجهيزات مساعد ProPilot مع نظام Navi-Link والذي يوفر لقائد السيارة بيانات الملاحة ويربطها بنظام GPS.

وهو ما يسمح للسيارة بالتعرف على التقاطعات السريعة والمنحدرات والمنحنيات وخفض السرعة تلقائيًا وكذلك التعرف على إشارات المرور.

7ألوان السيارةتتوفر سيارة نيسان روج 2021 بعدد من الألوان المختلفة، أبرزها: أزرق قزوين معدني ومغناطيسي لؤلؤي أسود لامع وفضي لامع وبندقية معدنية جلاسير وايت.
8أسعار سيارة روج 2021يبدأ سعر نيسان روج 2021 من 26.000 دولار أمريكي أي ما يعادل 96.000 ريال سعودي، 94.000 درهم إماراتي، و7.800 دينار كويتي.

 

وفي نهاية المطاف، تظل سيارات نيسان واحدة من أهم السيارات التي توفر الرفاهية والراحة والأناقة والجاذبية لكل المستهلكين، كما تناسب كل الفئات التي ترغب في الحصول على سيارة بأسعار متوسطة تتوافق مع كل الإمكانيات المادية.

سيارة نيسان روج 2021

اقرأ أيضًا:

مواصفات أشهر السيارات الكهربائية في العالم

رفاهية وأمان.. الفرق بين سيارتي “مرسيدس” و”بي إم دبليو”

مواصفات آستون مارتن db11.. عالم من الرفاهية

الرابط المختصر :

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

عيوب أشهر السيارات العالمية

عيوب أشهر السيارات العالمية.. كُن حذرًا

يحلم مُحبو عالم السيارات باقتناء السيارات الرياضية الخارقة من الماركات العالمية الشهيرة، مثل: أستون مارتن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.