مميزات خيالية.. أفضل 3 ساعات ذكية يمكنك اقتناؤها

شهدت الفترة الأخيرة ظهور إصدارات ساعات ذكية مختلفة المزايا، ولكن جميعها يمتلك مواصفات خيالية، فأصبحت هذه الساعات تُنافس بقوة الساعات التقليدية.

ونرصد أفضل 3 ساعات ذكية لعُشاق الاختلاف والابتكار والتميز ؛ فبدلاً من اقتناء الساعات التقليدية يمكنك الآن خوض تجربة جديدة ومختلفة.

 Mercedes-Benz Vivoactive 3

ساعة Mercedes-Benz Vivoactive 3 ليست مجرد ساعة تُكمل أناقتك، ولكنها ساعة خيالية تجعلك تستغنى عن الكثير من الأشياء بمجرد ارتدائها.

وتأتي هذه الساعة من ابتكارات شركة جارمن الأمريكية؛ والتي توفر لك الراحة إذا كنت تمتلك سيارة مرسيدس.

وتقاوم الساعة الماء وفقًا لمعيار 5 ATM، مع دعم وظيفة “Energizing Package” و “Energizing Package Plus”، وتقرأ مستوى التوتر ومعدل نبضات القلب، ويتم تنشيط وظائف التجهيز الخاص؛ من أجل الحصول على اقتراحات بتفعيل برامج الحيوية والاسترخاء.

وإذا كنت تمتلك سيارة مرسيدس، فإن الساعة تتصل بنظام التليماتيك بالسيارة عن طريق تطبيق Mercedes me والهاتف الذكي.

وتنقل الساعة بيانات معدل النبض إلى شاشة السيارة، كما يتم احتساب البيانات الحيوية، مثل مستوى التوتر أو جودة النوم، إضافة إلى بيانات البيئة وبيانات السيارة من أجل التوصية ببرنامج نشاط أو استرخاء يتناسب مع الحالة الفردية.

ويتضمن البرنامج تشغيل الموسيقى والإضاءة المحيطة ووظائف التدليك، حسب تجهيزات السيارة، ومن أجل الاستمتاع بقيادة أكثر راحة.

Apple Watch Series 4

تعتبر إصدارات آبل من الإصدارات التي لا خلاف عليها، وطورت الشركة، حديثًا/ ساعتها الذكية Apple Watch ، فأطلقت الإصدار الجديد Apple Watch Series 4.

وتتوفر العديد من المزايا التي لا يمكن تخيلها في Apple Watch Series 4؛ فربطت آبل الساعة بمميزات صحية بنسبة كبيرة، وركزت على الصحة الرقمية والّلياقة البدنية.

ومن أبرز مميزات الساعة الطبية أنها تقيس معدل ضربات القلب، ويستغرق ذلك 30 ثانية فقط، كما يمكن تشخيص القلب و عرض صورة بيانية كهربائية له من خلال لمس التاج الرقمي بعد فتح التطبيق، ويمكن بعد ذلك إرسال التقرير على شكل PDF إلى الهاتف لعرضه على التطبيق المختص.

ويتوفر في الساعة أيضًا جهاز استشعار للكشف عن حالة الفرد وحالات سقوطه، بالإضافة إلى القدرة على الاتصال بخدمات الطوارئ عند الحاجة لذلك أو التعرض لحادث.

 HUAWEI Watch GT 2

تعتني أيضًا ساعات  HUAWEI Watch GT 2 بالحالة الصحية؛ فيتوفر بها أجهزة استشعار “بلوتوث 5.1″ و”GPS” وأجهزة استشعار معدل ضربات القلب.

وتضمن الساعة أيضًا أدوات استشعار، تعمل على تحقيق أقصى استفادة من ميزات تتبع اللياقة البدنية ومراقبة الإجهاد.

وتعرض الساعة جميع إشعارات تطبيقك على معصمك مباشرةً، كما أنها ساعة مقاومة للماء “A 5ATM”، وتتحمل الماء لمدة تصل إلى 10 دقائق، ولعمق يصل حتى 50 مترًا.

على جانب آخر، يتوفر في الساعة ميكروفون ومكبر صوت، ويمكنك عن طريق تقنية البلوتوث إجراء مكالمات منها، بشرط أن تكون الساعة على بُعد 150 مترًا من هاتفك.

 

اقرأ أيضًا:

ثورة جديدة.. تكنولوجيا الجيل الخامس وتأثيرها في بيئة العمل

منها «BMW i3».. أفضل 5 سيارات صديقة للبيئة

الرابط المختصر :

عن سلسبيل سعيد

شاهد أيضاً

منازل الأثرياء

منازل الأثرياء.. ما بين العراقة والتكنولوجيا

تشغل منازل الأثرياء بال الكثير منا، فيتملكنا الفضول في بعض الأوقات لمشاهدة منازلهم، فكيف تبدو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.