ملتقى فرص 2020

ملتقى فرص 2020.. “الخطيب”: أصدرنا 400 ألف تأشيرة سياحية حتى الآن

كشف أحمد الخطيب؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، خلال «ملتقى فرص 2020»، عن أن الهيئة أصدرت أكثر من 400 ألف تأشيرة سياحية حتى الآن.

وأكد “الخطيب” أن حفاوة الشعب السعودي وكرمه هو ما لمسه السائح عند زيارته للمملكة، موضحًا أن إطلاق بوابة التراخيص الإلكترونية الفورية تأتي ضمن حزمة من الإجراءات التي طورتها هيئة السياحة؛ لتسهيل ودعم الاستثمار في القطاع السياحي.

جاء ذلك خلال مشاركته في أولى جلسات الملتقى بعنوان «دور الاستثمارات البلدية في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030»، و الذي انطلق اليوم ويستمر حتى 26 فبراير الجاري.

ومن المقرر أن يشهد الملتقى عقد جلسات حوارية وورش عمل متخصصة، يُشارك فيها نخبة من المتحدثين عن دور الاستثمارات البلدية في تنمية المدن؛ حيث سيصاحبه معرض تشارك به الوزارة وجميع أمانات المملكة وبلدياتها التابعة والجهات الحكومية المنظمة والصناديق التمويلية.

وسيتم، خلال فعاليات الملتقى، استعراض أكثر من 5 آلاف فرصة استثمارية في 17 أمانة و268 بلدية تناسب كل شرائح المستثمرين، بمشاركة الجهات الحكومية والتمويلية.

 

«ملتقى فرص 2020».. «القصبي»: مدة تأجير الأراضي ستصل لـ 50 سنة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة التطوع الصحي

طريقة التسجيل في منصة التطوع الصحي

أعلنت منصة التطوع الصحي عن استقبالها أكثر من 79 ألف متطوع، يرغبون في تقديم الخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.