ملتقى شور دلني

ملتقى “شور دلني” يقدم استشارات مجانية لرواد الأعمال

ينظم مركز دلني للأعمال، فعاليات ملتقى “شور دلني”، في العاصمة الرياض، يوم الأربعاء الموافق 22 يناير الجاري؛ وذلك لتقديم الاستشارات المجانية.

ويهدف ملتقى شور دلني إلى جمع أصحاب الخبرات من المستشارين برواد الأعمال وأصحاب المشاريع؛ من أجل تقديم الاستشارات الفردية المتخصصة والمتنوعة “تحت سقف واحد وفي يوم واحد”.

يضم الملتقى ١٠٠ مستشارً؛ لتقديم الاستشارات في ٢٠ مجالاً من المجالات التي تهم رواد الأعمال، ويمكن للراغبين في التسجيل أن يضعوا بياناتهم عبر الرابط التالي (هنـــــــــــا)

جدير بالذكر أن الملتقى يشمل عددًا من التخصصات، التي تتمثل في: التقنيات التطبيقات، التجارة الإلكترونية، التقنيات الناشئة، المدفوعات الإلكترونية، جودة الحياة، المطاعم والمقاهي، السياحة، الرياضة، التسويق والمبيعات، خدمة العملاء، الابتكار وريادة الأعمال، إضافة إلى التمويل والاستثمار، والملكية الفكرية، التعليم والتدريب التخطيط، والخدمات اللوجستية، وإدارة الموارد البشرية المالية، والمحاسبة.

اقرأ أيضًا:

البنوك السعودية تحذر من العروض الاستثمارية الوهمية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة سابر

تمديد فترة صلاحية شهادات المطابقة في منصة «سابر»

مددت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة مدة صلاحية جميع شهادات المطابقة المسجلة في منصة «سابر» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.