ملتقى بيبان الرياض

ملتقى «بيبان الرياض 2020».. يُحقق أحلام رواد الأعمال

ينطلق ملتقى بيبان الرياض 2020 ، غدًا الأربعاء، وسط ترقب عالمي ومحلي لأحد أهم وأبرز الفعاليات في المملكة، التي تهتم بدعم رواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ومن المرتقب أن يٌقدم الملتقى فرصة ذهبية لرواد الأعمال والراغبين في تطوير منشآتهم الصغيرة والمتوسطة، بما سيشهده من مشاركة واسعة من قِبل كبار رجال الأعمال حول العالم.

وترصد «رواد الأعمال» أبرز ملامح ملتقى بيبان الرياض 2020 قبل ساعات من انطلاقه بالعاصمة:

-يساعد الملتقى رواد ورائدات الأعمال؛ من خلال تهيئة البيئة المناسبة لهم وللمنشآت الصغيرة والمتوسطة، بما يضمن استمرارها ونموها.

-يحتوي ملتقى بيبان 2020 المنشآت الجديدة التي ترغب في الاندماج في السوق، وذلك من خلال احتواء المبادرين والمهتمين بمجال الأعمال؛ لتجاوز مراحل التأسيس، والتعرف على مراحل استقطاب المستثمرين.

 

-يقدم “بيبان” الاستشارات لرواد الأعمال حول كيفية استثمار تجارب الآخرين؛ لتوسيع مداركهم الإدارية في بناء هيكل مشاريعهم وإنجاحها.

 

المتحدثون

يشهد الملتقى هذه المرة مشاركة رائعة من كبار المؤسسين لعلامات تجارية عالمية؛ حيث سيعرض كل منهم تجربته وكيفية النجاح والوصول إلى العالمية.

وأبرز المتحدثون المشاركون في فعاليات المنتدى: جيف هوفمان؛ شريك مؤسس لموقع برايس لاين/بوكينج، وزيف سيجال الشريك المؤسس لعلامة ستاربكس، وجوماس كجيلبيرج الشريك المؤسس لشركة “سكايبي”، وميتش لو؛ الشريك المؤسس لشركة “نتفليكس”.

 

أبواب الملتقى

ويشمل الملتقى 11 بابًا مختلفًا يتم من خلالها تقديم الاستشارات والدعم الكامل لرواد ورائدات الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة.

والأبواب هي: باب منشآت، الانطلاقة، النمو، التجارة الإلكترونية، التمكين، ريادة الأعمال، الصناعة والخدمات اللوجيستية، التمويل، السوق، الابتكار (مستحدث)، والعقار والبناء (مستحدث).

 

منصة قصص النجاح (Dream Stage)

يُقدم الملتقى منصة خاصة لرواد الأعمال ليكشفوا عن قصص نجاحهم في مختلف المجالات وإبراز التحديات التي واجهتهم وكيفية تخطيها؛ لإلهام الجيل الجديد من رواد الأعمال؛ حيث من المقرر أن  يقدم كل رائد أعمال ناجح جلسات استشارية مع مجموعة من المستفيدين، وسيشهد الملتقى 20 قصة نجاح.

 

ورش العمل

يعقد الملتقى 64 ورشة عمل، و24 مناقشة، وبالإضافة إلى ورش العمل والأبواب، ستكون هناك 4 ورش عمل ومنطقتا HUBS؛ والتي ستفتح المجال لتقديم جلسات نقاش ومتحدثين من رواد الأعمال في مجالات مختلفة؛ ليصل مجمل ورش العمل 304 ورش.

 

المدربون والزوار

يُقدم ورش العمل والجلسات، على مدار 4 أيام، نحو 153 مدربًا، بينما من المرتقب أن يفتح الملتقى أبوابه أمام 80 ألف زائر؛ حيث يمكنكم التسجيل من هنا.

 

وينطلق ملتقى «بيبان الرياض»، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، غدًا ويستمر لمدة 4 أيام، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الرياض.

 

 

اقرأ أيضا:

المرشدة السياحية شذى القاضي: أطمح لدراسة الإعلام السياحي.. وأن أصبح قدوة لبنات بلدي

الرابط المختصر :

عن سلسبيل سعيد

شاهد أيضاً

رشا حناوي: احتفال المرأة باليوم الوطني 90 مميز بعد تحقيق أهدافها

أكدت سيدة الأعمال الدكتورة رشا حناوي أن اليوم الوطني مناسبة نعتز ونفخر بها؛ حيث تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.