ملتقى بيبان الرياض 2020

ملتقى بيبان الرياض 2020.. توقيع اتفاقية بين «الصندوق الصناعي» و«منشآت»

وقّع صندوق التنمية الصناعية السعودي، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون مشترك مع  الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»؛ لدعم المشاريع الصناعية واللوجستية للشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة، وذلك على هامش شهدت فعاليات «ملتقى بيبان الرياض 2020».

وقع الاتفاقية كلُ من الدكتور إبراهيم بن سعد المعجل؛ الرئيس التنفيذي للصندوق الصناعي، والمهندس صالح بن إبراهيم الرشيد؛ محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت».

وتهدف الاتفاقية الموقعة إلى دعم المشاريع الصناعية واللوجستية للشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة؛ من خلال التعاون في الجهود المبذولة بمجالات التعليم والمعرفة؛ بتقديم ورش العمل وبرامج الدعم.

وتتضمن الاتفاقية مشاركة الصندوق الصناعي في برنامج «نمو السعودية» التابع للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت»، من خلال منتج «تحفيز نمو المشاريع الصغيرة والمتوسطة الواعدة»، الذي يقدمه الصندوق ضمن برنامج «آفاق» لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ عن طريق حزمة من الخدمات الاستشارية التي تهدف إلى تمكين روّاد الأعمال.

وتشمل مشاركة «منشآت» تقديم ورش عمل برنامج «كيف تبدأ مشروعك الصناعي؟» الذي ينظمه الصندوق الصناعي، ويتضمن البرنامج سلسلة من ورش العمل والدورات التدريبية الموجهة لشباب وفتيات الأعمال المهتمين بتطوير أفكارهم الاستثمارية.

جدير بالذكر، أن «ملتقى بيبان الرياض» يُعد بمثابة فرصة واعدة لرواد ورائدات الأعمال، والراغبين في تطوير منشآتهم الصغيرة والمتوسطة؛ حيث يقدم لهم الاستشارات حول كيفية استثمار تجارب الآخرين؛ لتوسيع مداركهم الإدارية في بناء هيكل مشاريعهم وإنجاحها.

اقرأ أيضًا:

على هامش ملتقى بيبان الرياض 2020.. «سابك» تُدشن منصة «جدير»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان للإغاثة

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم مساعدات إنسانية لمتضرري السيول في السودان

تعاون مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مع منظمة الاغتنام للتنمية البشرية، مؤخرًا، لتوزيع 558 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.