بيبان الرياض

ملتقى بيبان الرياض يناقش “بناء ريادة الاقتصاد في المملكة”.. اليوم

يواصل ملتقى بيبان الرياض في نسخته المطورة، فعالياته لليوم الثاني على التوالي، اليوم الخميس الموافق 30 يناير، تحت عنوان “بناء ريادة الاقتصاد الجديدة في المملكة”.

ومن المقرر أن يناقش ملتقى بيبان الرياض في نسخته المطورة، اليوم، عدة مواضيع تهم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ورواد الأعمال؛ وذلك بحضور الخبراء العالميين والمحليين، وصناع القرار الإقليميين.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض، قد دشن الملتقى الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”؛ وذلك بحضور الدكتور ماجد القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة هيئة “منشآت”.

جدير بالذكر، أن الملتقى تقام فعالياته في مركز واجهة الرياض، ومن المقرر أن يقدم خدماته من التدريب والتأهيل والإرشاد وغيرها للزوار من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، على مدار أربعة أيام ابتداءً من أمس الأربعاء، وذلك من 4 وحتى 11 مساءً.

اقرأ أيضًا:

مجموعة تواصل المرأة العشرين تعقد أولى جلساتها

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة أبها

غرفة أبها تعقد ورشة عمل تحت عنوان «فضفضة ريادية»

عقدت غرفة أبها، يوم الأحد، ورشة عمل تحت عنوان «فضفضة ريادية» لمناقشة الأفكار والأساليب والقصص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.