ملتقى بيبان الرياض

ملتقى «بيبان الرياض» يستقطب 180 جهة داعمة لرواد الأعمال

كشف ملتقى «بيبان الرياض 2020» عن استقطاب 180 جهة من القطاعين الحكومي والخاص الداعمين والمُمّكنين لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

وينطلق ملتقى «بيبان الرياض»، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، في 29 يناير 2020م، ولمدة 4 أيام.

وهو يستهدف مساعدة رواد الأعمال في النمو والتوسع ورفع كفاءاتهم الإدارية والمالية والفنية بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة، وزيادة الوعي في المهارات الأساسية التي تُمكّن المنشآت من ممارسة أعمالها بالشكل الصحيح.

وأشارت “منشآت” إلى أن الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في الملتقى تتوزع بين أبوابه لتقديم خدماتها ومبادراتها الهادفة إلى تسهيل ممارسة الأعمال، والوصول إلى التمويل، ونشر ثقافة ريادة الأعمال، إضافة إلى تقديم أكثر من 300 برنامج تدريبي وورشة عمل يقدمها 150 مدربًا ومدربة؛ لدعم وتمكين الراغبين في البدء بعالم الأعمال من خلال مساعدة الشباب وتحويل أفكارهم إلى مشاريع ومساعدتهم لمعرفة أدوات بناء مشروع تجاري ناجح، ورفع أداء أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال.

 

اقرأ أيضا:

أمانة منطقة المدينة تستقبل طلبات اعتماد مطابخ الإعاشة المُرخصة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.