ملتقى بيبان الرياض

ملتقى بيبان الرياض يبدأ فعالياته 29 يناير

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، عن موعد انطلاق ملتقى بيبان الرياض لدعم رواد ورائدات الأعمال، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الرياض، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز؛ نائب أمير منطقة الرياض، والدكتور ماجد بن عبدالله القصبي؛ وزير التجارة والاستثمار.

ومن المنتظر أن تبدأ فعاليات ملتقى بيبان الرياض 2020، في يوم الأربعاء الموافق الـ29 من يناير الجاري، على أن تستمر حتى الأول من فبراير المقبل في واجهة الرياض، بمشاركة 180 جهة مُمكنة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في الإجراءات والتمويل والخدمات، 300 دورة تدريبية وورشة عمل، و150 مدرباً ومدربة، فضلاً عن مشاركة متحدثين عالميين.

وتضم أبواب بيبان كلاً من، منشآت، النمو، التجارة الإلكترونية، الانطلاقة، التمكين، الصناعة والخدمات اللوجيستية، التمويل، السوق، الابتكار، والعقار والبناء، إضافة إلى باب ريادة الأعمال؛ الذي يهدف إلى دعم بيئة الإبداع، ونشر الوعي والمفاهيم الريادية.

وأتاحت منشآت التسجيل في الملتقى عبر الرابط التالي (هنــــــا).

وكانت ملتقيات بيبان في مختلف مناطق المملكة قد استطاعت أن تحصد 326 ألف زيارة، بينما قدمت خدماتها لـ29 ألف مستفيد ومستفيدة من الأبواب التدريبية، ونظمت 5773 جلسة استشارية مع مختصين في المجالات المالية والاستراتيجية والإدارية، إضافة إلى تقديم 589 خدمة مقدمة لرواد ورائدات الأعمال، بمعدل 1442 مستفيد ومستفيدة من ورش العمل المقامة في بيبان.

اقرأ أيضًا:

الهيئة العامة للجمارك تستعرض مزايا مبادرة التصحيح الذاتي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.