ملتقى الممارسات الوقفية

أمير المنطقة الشرقية يرعى ملتقى الممارسات الوقفية 2020

تنظم غرفة الشرقية ممثلة في لجنة الأوقاف، ملتقى الممارسات الوقفية 2020، يوم الاثنين الموافق 30 نوفمبر، برعاية صاحب السمو الملكي الأمـير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ أمـير المنطقة الشرقية، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، عبر منصة “زووم”.

وتحمل النسخة الحالية من ملتقى الممارسات الوقفية 2020 عنوان “العائد من الاستثمار على الأوقاف”، كما تشهد بمشاركة متخصصين من أصحاب الخبرات الأكاديمية، علمًا بأنه يمكن التسجيل عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــــــا).

يأتـي هذا الملتقى لتقديم أفضل الممارسات فـي إنشاء وإدارة واستثمار الأوقاف واستدامتها؛ حيث يستهدف بشكل رئيسي رجال وسيدات الأعمال في المملكة العربية السعودية.

ويشمل ملتقى الممارسات الوقفية 2020، مجموعة من المحاور أهمها: العائد على الاستثمار، التحولات الاستراتيجية الناجحة وأثرها على العائد على الاستثمار، كما يستعرض الأفاق التنموية للعائد على الاستثمار، ويسلط الضوء على الحوكمة في الاستثمار، فيما يقدم عددًا من النصائح الاستثمارية.

اقرأ أيضًا:

جامعة جازان تنظم دورة للتعريف بالرخصة الدولية لريادة الأعمال

انتخاب مدير عام الخطوط السعودية لعضوية مجلس المحافظين بالاتحاد الدولي للنقل الجوي

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يستعرض جهوده لتعزيز القيم الاجتماعية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المؤشر العالمي للأمن السيبراني

المملكة تتصدر المؤشر العالمي للأمن السيبراني عربيًا

كشفت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، يوم الخميس الموافق 21 يناير، أن المملكة العربية السعودية حققت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.