ملتقى التوظيف النسائي

«ملتقى التوظيف النسائي» يجذب أكثر من 300 طالبة عمل بأبها

نجح «ملتقى التوظيف النسائي»، الذي نظمته غرفة أبها ، بالشراكة مع مبادرة «نساند» التابعة لشركة «سابك»، في جذب أكثر من 300 طالبة عمل، من جميع المؤهلات العلمية.

وطرح «ملتقى التوظيف النسائي»، خلال فعالياته التي اختتمت أمس الثلاثاء، نحو 204 فرص وظيفية، من خلال 20 شركة وطنية، في عدة تخصصات منها؛ الهندسة والتصميم ومديرات ومشرفات المعارض والمحاسبة ومبيعات السيارات والموارد البشرية ومديرات المالية والقانون، ونظم المعلومات والاستقبال والبائعات.

وفي هذا السياق، أشاد حسن الحويزي؛ رئيس مجلس إدارة غرفة أبها، بالتعاون الذي تبديه منشآت القطاع الخاص لتوظيف السعوديين والسعوديات، لافتًا إلى أن الملتقى يهدف إلى تمكين المرأة السعودية من الفرص الوظيفية المتاحة ودعمها بجميع المؤهلات التعليمية والخبرات العملية.

اقرأ أيضًا:

غدًا.. انطلاق معرض التوعية بحقوق المستهلك في تبوك

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.