ملتقى الاستثمار الملائكي

ملتقى الاستثمار الملائكي يناقش الهيكلة القانونية للصفقات

يواصل ملتقى الاستثمار الملائكي فعالياته افتراضيًا لليوم الثاني على التوالي؛ حيث دعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، ورش العمل التدريبية بعنوان: “الهيكلة القانونية لصفقات الاستثمار الملائكي”، والمقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 19 نوفمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً على الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــا).

ويعتبر ملتقى الاستثمار الملائكي، الرياض 2020، أول ملتقى للاستثمار الملائكي في المملكة العربية السعودية؛ حيث تشهد المملكة خاصةً والمنطقة عامةً العديد من التغيرات الإيجابية المتسارعة في الاستثمار الجريء، ويتزامن ذلك مع نظام متطور في القطاع ودعم حكومي في التنظيمات والسوق المالية.

جدير بالذكر، أن ملتقى الاستثمار الملائكي يتم تنظيمه لجمع الخبراء وكل المستثمرين للتواصل ومشاركة الأفكار المحلية والإقليمية والدولية حول أحدث التوجهات في مجال الاستثمار في المراحل الأولية للشركات الناشئة.

اقرأ أيضًا:

مجموعة المرأة العشرين تعرض عددًا من التوصيات لقطاع ريادة الأعمال

النيابة العامة و”هدف” يوقعان مذكرة تفاهم لتحسين آليات العمل

الجدعان: قمة قادة مجموعة العشرين تعزز روح التضامن لتجاوز التحديات العالمية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة القصيم

أمانة منطقة القصيم تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية

أطلقت أمانة منطقة القصيم 21 فرصة استثمارية بعدد من الحدائق والمنتزهات والمنشآت البلدية بمدينة بريدة؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.