ملتقى الاستثمار السوداني السعودي

انطلاق فعاليات ملتقى الاستثمار السوداني السعودي

تنطلق، يوم الأحد الموافق 12 سبتمبر، فعاليات ملتقى الاستثمار السوداني السعودي بالخرطوم بتشريف المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن؛ وزير البيئة والمياه والزراعة.

ويشهد ملتقى الاستثمار السوداني السعودي مشاركة عدد من رجال الأعمال والمستثمرين السعوديين وحضور وزراء القطاع الاقتصادي والتنمية واتحاد أصحاب العمل السوداني.

من جهته، أوضح الدكتور جبريل إبراهيم؛ وزير المالية والتخطيط الاقتصادي السوداني أن ملتقى الاستثمار السوداني السعودي يأتي امتدادًا للقاءات التي تمت فى المملكة العربية السعودية عن كيفية الاستفادة والمشاركة الفاعلة مع الحكومة السودانية للولوج لواقع حقيقي سيقدمه السودان للمملكة العربية السعودية في مجال الاستثمار، ولفائدة البلدين بما يزخر به السودان من موارد وثروات متعددة نحتاج لاستغلالها بصورة مُثلى.

وأضاف أن ملتقى الاستثمار السوداني السعودي يأتي للتفاكر و التشاور مع المستثمرين السعوديين وعرض فرص الاستثمار فى كل القطاعات (الزراعة – الثروة الحيوانية – المعادن – النفط – الطاقة البديلة و الطاقة المتتجددة)، وتفعيل دور الشراكة بين القطاعين العام والخاص والقوانين المصاحبة لها.

بدوره، أعرب السيد الهادي محمد إبراهيم؛ وزير الإستثمار والتعاون الدولي عن أمله بأن يخرج ملتقى الاستثمار السوداني السعودي بوضع خطط شاملة وكاملة للإستفادة من كل الموارد التى يتمع بها. مبينًا أن الملتقى يعقد فى يومي الأحد والاثنين من خلال مباحثات واجتماعات ثنائية بين الجهات الرسمية ولقاءات بين رجال الأعمال السودانيين والسعوديين.

اقرأ أيضًا:

غرفة المدينة تقدم ورشة عمل بعنوان «المالية لغير الماليين»

غرفة القصيم تنظّم ورشة عمل حول «مبادئ التسويق»

غرفة الأحساء وهيئة الصحفيين تُنظّمان أمسية “ضوابط الإعلان التجاري”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خالد المديفر

المهندس خالد المديفر: المملكة تتمتع بمناخ استثماري حيوي ومتطور

شارك المهندس خالد المديفر؛ نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين، في فعاليات معرض ماين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.