توطين قطاع الإيواء السياحي

مكتب عمل القطيف ينظم لقاء “توطين قطاع الإيواء السياحي”

استضافت الغرفة التجارية بالدمام بمقرها الرئيس، أمس الأربعاء المواقف التاسع من أكتوبر، لقاءً تعريفيًا بعنوان “توطين قطاع الإيواء السياحي”، والذي نظّمه مكتب العمل بمحافظة القطيف، بالتعاون مع هيئة السياحة والتراث الوطني.

من جهته، كشف سريان الكرناف؛ نائب مساعد المدير العام لقطاع العمل بمنطقة القطيف، خلال لقاء توطين قطاع الإيواء السياحي التعريفي، عن سعي وزارة العمل لإيصال القرارات الجديدة إلى المعنيين قبل البدء في التطبيق، من باب التوعية والإرشاد لأصحاب المنشآت أو من يمثلها، خاصة أن بعض القرارات ومنها التوطين تمر بمراحل انتقالية حتى يتم استكمالها.

بدوره، أشار عبد الكريم بن معتوق آل طه؛ مدير مكتب العمل بمحافظة القطيف، إلى أهمية توطين بعض الوظائف بالقطاع السياحي، وعقد شراكات مجتمعية مع الجهات ذات الصلة لتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية، وتوفير فرص عمل والمشاركة بتطبيق قرارات الوزارة؛ تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

جامعة الملك فهد للبترول تعلن عن موعد اليوم المفتوح للتوظيف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتصالات السعودية

المملكة تتصدر قائمة أقوى الشركات العربية

استطاعت شركة الاتصالات السعودية «STC» أن تتصدر قائمة أقوى شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.