توطين قطاع الإيواء السياحي

مكتب عمل القطيف ينظم لقاء “توطين قطاع الإيواء السياحي”

استضافت الغرفة التجارية بالدمام بمقرها الرئيس، أمس الأربعاء المواقف التاسع من أكتوبر، لقاءً تعريفيًا بعنوان “توطين قطاع الإيواء السياحي”، والذي نظّمه مكتب العمل بمحافظة القطيف، بالتعاون مع هيئة السياحة والتراث الوطني.

من جهته، كشف سريان الكرناف؛ نائب مساعد المدير العام لقطاع العمل بمنطقة القطيف، خلال لقاء توطين قطاع الإيواء السياحي التعريفي، عن سعي وزارة العمل لإيصال القرارات الجديدة إلى المعنيين قبل البدء في التطبيق، من باب التوعية والإرشاد لأصحاب المنشآت أو من يمثلها، خاصة أن بعض القرارات ومنها التوطين تمر بمراحل انتقالية حتى يتم استكمالها.

بدوره، أشار عبد الكريم بن معتوق آل طه؛ مدير مكتب العمل بمحافظة القطيف، إلى أهمية توطين بعض الوظائف بالقطاع السياحي، وعقد شراكات مجتمعية مع الجهات ذات الصلة لتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية، وتوفير فرص عمل والمشاركة بتطبيق قرارات الوزارة؛ تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

جامعة الملك فهد للبترول تعلن عن موعد اليوم المفتوح للتوظيف

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

لمياء حسن حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة المقروءة والإلكترونية العربية لمدة 7 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

غرفة جازان تنظم اللقاء التعريفي بالمرحلة الثالثة لبرامج دعم رواد الأعمال

أعلنت غرفة جازان ، عن تنظيم اللقاء التعريفي بالمرحلة الثالثة لبرامج دعم ريادي ورياديات الأعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.