بناء فريق العمل

مكتب تعليم بيش ينظّم برنامج “مهارات بناء فريق العمل”

اختتم مركز التطوير المهني بمكتب تعليم بيش، التابع لإدارة تعليم صبيا، فعاليات البرنامج التدريبي الذي نفّذه تحت عنوان “مهارات بناء فريق العمل “؛ وذلك بقاعة التدريب بالمركز.

وكان برنامج مهارات بناء فريق العمل ، قد استمرت فعالياته على مدى أسبوع، ضمن الدورات والبرامج التدريبية التي أعدت خصيصًا؛ لإعداد وبناء فرق عمل قادرة على مواجهة متطلبات العمل، وتحقيق جميع أهداف العمل، والوقوف بكل كفاءة واحترافية وبدراية كاملة بجميع المهارات الحديثة لبناء فرق العمل. كما نفّذه عرار سويد مجيردي؛ المدرب الخاص.

الجدير بالذكر أن البرنامج التدريبي هدف إلى تنمية مهارات المتدربين المشاركين في ممارسة دورهم القيادي في بناء فرق عمل داخل المدرسة، وإكسابهم أهم المعارف والمهارات والاتجاهات الحديثة؛ لبناء فرق العمل، علمًا بأن الدورة استهدفت جميع رواد النشاط بالمكتب.

اقرأ أيضًا:

إصدار 18 ألف رخصة مهنية خلال عام من امانة المدينة المنورة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اثنينية الحوار

“اثنينية الحوار” تناقش سبل تعزيز قيم السلام لتجاوز تداعيات جائحة كورونا

تناقش “اثنينية الحوار” التي يعتزم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني تنظيمها عن بُعد مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.