إكسبو 2020

مكتب العمل يستعرض الحقوق والواجبات العمالية بـ «ملتقى البراحة 2»

أعلن مكتب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف عن مشاركته في فعاليات «ملتقى البراحة 2»، الذي تنظمه بلدية المحافظة بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقطيف.

وشارك مكتب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في الملتقى من خلال ركن تعريفي استهدف المنشآت والعاملين في القطاع الخاص وطالبي العمل، ومختلف شرائح المجتمع.

واستعرض الحقوق والواجبات العمالية ومكافأة نهاية الخدمة، إضافة إلى التنويه بأن العامل بعد انتهاء العلاقة العمالية يتوجب عليه المطالبة بمستحقاته النظامية قبل مضي 12 شهرًا من انتهاء العلاقة العمالية، ويكون التقديم فيما يخص الخلافات العمالية عبر البوابة الإلكترونية «ودي».

واستعرض ركن مكتب العمل أيضًا البرامج والمبادرات التي أطلقتها الوزارة، أبرزها وثيقة العمل الحر، وبرنامج العمل عن بُعد لأصحاب المنشآت وطالبي العمل عن بُعد ومزودي الخدمة.

اقرأ أيضًا:

غرفة الأحساء تنظم ورشة “تحسين أداء المطاعم باستخدام البيانات”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الصكوك العقارية الإلكترونية

توجيه جديد من «ساما» للبنوك حول الصكوك العقارية الإلكترونية

أصدرت مؤسسة النقد العربي السعودي (ٍساما) توجيهًا بشأن الصكوك العقارية الإلكترونية والذي تم توجيهه للبنوك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.