مكتبة الملك فهد

مكتبة الملك فهد بجدة تطلق دورة “إدارة العلاقات العامة” غدًا

تُطلق مكتبة الملك فهد العامة بجدة، غدًا الأربعاء، بالتعاون مع الوقف العلمي بجامعة الملك عبد العزيز، دورة تدريبية بعنوان “إدارة العلاقات العامة”، يُقدّمها الدكتور ماجد قنش.

تتطرق محاور دورة “إدارة العلاقات العامة”، التي تستمر على مدار يومين، إلى العلاقة بين الدعاية والإعلام، ومهارات الاجتماعات والمؤتمرات، ومهارة زيارة الشخصيات المهمة، وكذلك مفاهيم العلاقات العامة في العمل، وأهداف ومبادئ العلاقات العامة، ومهام العلاقات العامة، والتخطيط ووضع البرامج للعلاقات العامة، والتعامل مع وسائل الإعلام، بالإضافة إلى استعراض مهارات الاتصال الفعّال.

وحثت مكتبة الملك فهد العامة بجدة، الراغبين في المشاركة والتسجيل من الجنسين، على حضور الدورة التي تبدأ الساعة الـ 5 وتنتهي في الـ 10 مساءً، وذلك بمقر المكتبة في جامعة الملك عبد العزيز.

اقرأ أيضًا:

تأسيس حاضنات تقنية بجامعة الملك عبدالعزيزلدعم رواد الأعمال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخارطة الاستراتيجية

وزير العمل يعلن عناصر الخريطة الاستراتيجية للوزارة

أعلن أحمد بن سليمان الراجحي؛ وزير العمل والتنمية الاجتماعية، اليوم الأحد، أن الخريطة الاستراتيجية للوزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.