مكاتب العمل بالرياض

مكاتب العمل بالرياض تضبط 436 مخالفة لمنشآت تجارية في أسبوع

نجحت مكاتب العمل بالرياض، التابعة لوزارة العمل، في ضبط مخالفات لمنشآت تجارية بالمنطقة وذلك بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة، في إطار عدد من الحملات التفتيشية المفاجئة.

وضبطت مكاتب العمل بالرياض 436 مخالفة لـ منشآت تجارية بالرياض في حملات شملت: “الرياض ومحافظات الخرج والأفلاج ووادي الدواسر والزلفي والغاط والمجمعة وشقراء والمزاحمية والدوادمي والسليل وعفيف والقويعية وحوطة بني تميم وسدير”، وذلك خلال أسبوع.

على جانب آخر، نفذ مفتشو عمل الرياض بالمشاركة مع “الضبط الميداني”، حملات استهدفت عدة مواقع على طريق الخرج القديم، والتي أسفرت عن ضبط 12 مخالفة لنظام العمل والقبض على 7 وافدين يعملون لحسابهم الخاص من مخالفي نظام الإقامة والعمل، وتم اتخاذ الإجراءات الرسمية بحقهم.

من جهته، أكد الدكتور يوسف السيالي؛ مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، استمرار الحملات التفتيشية في العاصمة وباقي محافظات المنطقة، لافتًا إلى أنه تم تنفيذ 3552 زيارة تفتيشية.

 

اقرأ أيضًا:

بدءًا من اليوم.. سهم أرامكو ينضم إلى المؤشر العام للسوق

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تكشف مدة نقل العامل برصيد رواد الأعمال

قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إنه يمكن نقل العامل برصيد رواد الأعمال بعد عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.