ksa

مقهى رواد الأعمال يناقش تحديات الفرنشايز بالمملكة 13 أبريل

تحت عنوان “الفرنشايز المحلي – التحديات والحلول” تنظم مجموعة سواحل لإعلام ريادة الأعمال- بالتعاون مع مجلة رواد الأعمال السعودية- مقهى رواد الأعمال بمدينة الخبر، 13 من الشهر الجاري .

يدير حوار المقهى الدكتور محمد دليم القحطاني؛ خبير الفرنشايز العالمي، الذي انضم منذ أيام إلى  الهيئة الاستشارية لمجلة رواد الأعمال السعودية للاستفادة من جهوده الوافرة في مجال الفرنشايز بالمملكة، علاوة على نخبة من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال؛ وذلك بهدف تعريف شباب رواد الأعمال بصناعة الفرنشايز وأهميته للاقتصاد الوطني، والتحديات التي تواجهه، والحلول المقترحة.

تأتي أهمية موضوع المقهى من كون الفرنشايز (الامتياز التجاري) يمثل عملًا متسارع النمو في المملكة، وينتشر نشاطه في البلاد؛ ما يوفر فرصًا هائلة للاقتصاد الوطني ، وتطوير العمل المحلي بطريقة فعّالة ومربحة، كما يوفر فرصًا متنوعة لرواد الأعمال الذين يبحثون عن مشروعات فرنشايز.

 وجدير بالذكر، أن “القحطاني” خبير وباحث ومتخصص في الفرنشايز، وناشط في كل الفعاليات المهتمة بالفرنشايز، وصناعة العلامة التجارية بالمملكة وخارجها، ولديه العديد من البحوث المنشورة في المجلات والدوريات العلمية والمكتبات الجامعية، كما يشارك بعلمه في ملحق الفرنشايز الذي تصدره مجلة رواد الأعمال.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الطيران المدني

رئيس “الطيران المدني” ومدير عام “هدف” يبحثان توطين وظائف قطاع النقل الجوي

التقى الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج؛ رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، بالأستاذ تركي بن عبدالله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.