“مقاولات الشرقية” تستضيف “ترميم” لبحث وتعزيز التعاون لخدمة الأهداف المشتركة

استضافت لجنة المقاولات بغرفة الشرقية، جمعية “ترميم” في لقاء بحث تعزيز التعاون فيما يخدم الأهداف المشتركة، وذلك بمقر الغرفة الرئيس أمس الاثنين.
.

وقال حمد بن حمود الحماد؛ عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة، إن اللقاء الذي عقد بحضور، المهندس حمد الخالدي؛ رئيس جمعية “ترميم”، استعرض أهداف الجمعية وأنشطتها في المنطقة الشرقية، كما اطلع أعضاء اللجنة على الإنجازات التي حققتها الجمعية لخدمة المجتمع المحلي، كما ناقش اللقاء أهمية أنشطة الجمعية وآلية المشاركة فيها للمساهمة في تحقيق برامجها المقدمة للمجتمع في المنطقة.

من جهة أخرى، استعرضت اللجنة أبرز بنود خطتها للعام المقبل 2018، حيث اعتمدت العديد من البرامج التي تبحث مبادرات وتحديات القطاع، كما اعتمدت تنظيم عدد من الأنشطة خلال شهر ديسمبر المقبل.

يذكر أن جمعية “ترميم” تعتني بترميم منازل الأسر المحتاجة والمتعففة في المنطقة، وتهدف إلى ترميم المنازل القديمة للأسر المحتاجة (السعودية) وذوي الدخل المحدود، وإيجاد بيئة سكنية آمنة ومريحة للأسر المستفيدة في أجواء هادئة ومطمئنة، بالإضافة الى المشاركة الاجتماعية وإحياء قيم التكافل الاجتماعي، انطلاقا من رؤيتها المتمثلة الريادة في ترميم وتأهيل منازل الأسر المحتاجة بأفضل الطرق الهندسية والاقتصادية.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خسائر القطاعات الاقتصادية

غرفة مكة تحصر خسائر القطاعات الاقتصادية جراء “كورونا” بالمنطقة

وضعت غرفة مكة المكرمة استبيانًا لحصر خسائر القطاعات الاقتصادية في مدينة مكة في ظل جائحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.