معهد ريادة

معهد ريادة يناقش ثقافة العمل الحر في دورة” حدد فكرة مشروعك”

نظم معهد ريادة الأعمال الوطني دورة تدريبية ، أمس الثلاثاء، بعنوان ” حدد فكرة مشروعك” ، برعاية بنك التنمية الاجتماعية الذي يعد الشريك الاستراتيجي والممول الرئيسي.

وركزت الدورة على نشر ثقافة العمل الحر، والتعريف بكيفية تأسيس المشروعات الصغيرة وأنواعها، بالإضافة إلى تمكين الشباب للخروج بأفكار مشاريع مدروسة ومنتقاه بعناية، وقابلة للتنفيذ.

كما تناول برنامج التدريب التعريف بفكرة المشروع، وكيف تحول فكرة مشروعك إلى فكرة مبتكرة، بالإضافة إلى التعرف على طرق تحليل أفكار المشاريع.

وتساهم تلك الدورة في تفعيل برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، والتي تسعى إلى مساعدة الشباب والمبدعين في تسويق أفكارهم، وتوفير مراكز تدريبية متخصصة لتنمية مهاراتهم وإتاحة الفرص لتأهيلهم ليصبحوا رواد أعمال.

كتب- مصطفى صلاح

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العاصمة المقدسة

أمانة العاصمة المقدسة توقع عقدًا لصيانة الجسور

وقعت أمانة العاصمة المقدسة، يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو، عقدًا لصيانة الجسور بمكة المكرمة والمشاعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.