معهد ريادة

معهد ريادة الوطني ينظم عددًا من الدورات التدريبية لرواد الأعمال

ينظم معهد ريادة الأعمال الوطني، عددًا من الدورات التدريبية في عدة مناطق مختلفة؛ حيث تستضيف غرفة مكة، دورة تدريبية بعنوان “نموذج العمل التجاري وتحليل الفرص الاستثمارية للمشاريع الناشئة”، اليوم الأربعاء الموافق 29 يناير، بمقر الغرفة الرئيس.

ودعا معهد ريادة كل المهتمين بعالم ريادة الأعمال، ورواد ورائدات الأعمال؛ لحضور الدورة التدريبية، والتسجيل إلكترونيًا عبر الرابط التالي: (هنـــــــا).

وفي إطار اهتمامه بتأهيل رواد الأعمال، ينظم معهد ريادة دورة تدريبية بعنوان “التسويق الإلكتروني بالمحتوى”، بالتعاون مع غرفة الشرقية، يوم الأربعاء الموافق 5 فبراير المقبل، بمقر الغرفة الرئيس في الدمام. ويمكن التسجيل إلكترونيًا عبر الرابط التالي: (هنــــــــا).

ويقيم “ريادة”، دورة تدريبية بعنوان “إدارة المشروعات التجارية”، بالتعاون مع غرفة حائل، يوم الاثنين الموافق 3 فبراير المقبل، بمقر الغرفة الرئيس، ويمكن التسجيل من (هنـــــــا).

اقرأ أيضًا:

صندوق “هدف” يشارك ضمن فعاليات ملتقى بيبان الرياض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.