معهد ريادة الأعمال

معهد ريادة الأعمال ينظم دورة تدريبية عن المحاسبة التحليلية

ينظم معهد ريادة الأعمال الوطني، دورة تدريبية بعنوان «المحاسبة التحليلية “إدارة التكاليف”»، يوم الثلاثاء الموافق 8 ديسمبر، وذلك ضمن برامج تطوير مهارات رواد الأعمال.

وتستهدف الدورة كل المهتمين بقطاع ريادة الأعمال، إلى جانب رواد ورائدات الأعمال، علمًا بأنه يمكن التسجيل للحضور عن بُعد عبر الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــــا).

جدير بالذكر، أن معهد ريادة الأعمال الوطني يعد مركزًا وطنيًا، يتخصص في مساعدة الراغبين في ممارسة العمل الحر وأصحاب المشاريع الصغيرة والناشئة من الجنسين من خلال التدريب والتأهيل وتقديم الاستشارات والإرشاد واحتضان المشاريع والمسـاعدة على الحصول على التمويل وتسهيل الإجراءات الحكومية بواسطة نخبة من المتخصصين الوطنيين في مجال ريــادة الأعمال وباعتماد أحدث الأساليب والتقنيات.

اقرأ أيضًا:

برنامج حساب المواطن يكشف آلية قبول الاعتراض

غرفة جازان تنظم لقاءً للتعريف ببرنامج دعم رواد الأعمال

“الزكاة والدخل” تحدد الفئة الخاضعة للفوترة الإلكترونية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المؤشر العالمي للأمن السيبراني

المملكة تتصدر المؤشر العالمي للأمن السيبراني عربيًا

كشفت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني، يوم الخميس الموافق 21 يناير، أن المملكة العربية السعودية حققت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.