بنك التنمية

معهد ريادة الأعمال يستعرض خدمات بنك التنمية للمشاريع الناشئة

ينظم معهد ريادة الاعمال بجامعة الملك سعود، يوم الأحد الموافق 5 يوليو، جلسة حوارية بعنوان “المنتجات والخدمات المقدمة من بنك التنمية للمشاريع الناشئة ورواد الأعمال”؛ ضمن سلسلة جلسات مستشارك الريادي.

وتقام الجلسة التي يقدمها الأستاذ سعيد الزهراني؛ مستار الرئيس التنفيذي ورئيس لجنة التمويل ببنك التنمية الاجتماعية، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويمكن التسجيل على الرابط التالي (من هنــــــــــــا).

جدير بالذكر، أن بنك التنمية الاجتماعية قدّم العديد من التسهيلات للمشاريع الناشئة ورواد الأعمال، في ظل الأزمة التي يمر بها العالم؛ إثر انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″؛ حيث وقّع عددًا من اتفاقيات التعاون مع عدد من الشركات التقنية التي تملك منصات توصيل ونقل تشاركي وذلك لدعم وتمويل المواطنين الراغبين في العمل الحر عبر تقديم تمويلات ميسرة وسريعة تسهم في تمكينهم من مزاولة العمل عبر التطبيقات التالية: “ازهلها”، “ساعي”، “نقوة”، “ذا شفز”.

وتم عقد هذه الشراكات؛ بهدف دعم منظومة العمل الحر وتمكين المستقلين العاملين لحساب أنفسهم عبر تطبيقات الاقتصاد التشاركي من خلال تقديم تمويل يصل حتى 150 ألف ريال للحصول على مركبة يتم توظيفها للعمل عبر تطبيقات الاقتصاد التشاركي.

وتسهم هذه الاتفاقيات في تمويل المواطنين الراغبين في ممارسة الأعمال الحرة عن طريق الفرص المتولدة من تطبيقات النقل والتوصيل التشاركي بقيمة تصل حتى 60 ألف ريال، ووفق سياسة واشتراطات التمويل لمنتج “نفاذ” للعمل الحر.

اقرأ أيضًا:

مؤسس “إزهلها” يوضح لـ”رواد الأعمال” تفاصيل اتفاقية التعاون مع بنك التنمية

حساب المواطن يكشف موعد إيداع الدفعة الـ32 من الدعم

المعهد السعودي الياباني للسيارات يفتح باب القبول لحملة الثانوية العامة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تستعرض خدمات مبادرة العلاقة التعاقدية للعاملين بالقطاع الخاص

أكد الأستاذ سطام الحربي؛ وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتفتيش وتطوير بيئة العمل أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.