معهد ريادة الأعمال الوطني

معهد ريادة الأعمال الوطني ينظم دورة «التسويق الإلكتروي بالمحتوى»

أعلن معهد ريادة الأعمال الوطني عن تنظيم دورة تدريبية بعنوان “التسويق الإلكتروني بالمحتوى”، بالتعاون مع غرفة القصيم، في مدينة بريدة.

وقال معهد ريادة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، إن دورة التسويق الإلكتروني بالمحتوى ستقام في 10 مارس المقبل في تمام الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 9 مساءً، في مقر الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم.

ولفت المعهد إلى أن الدورة مُقدمة إلى رواد ورائدات الأعمال، والمهتمين بهذا القطاع بوجه عام، موضحة أنه على الراغبين في الانضمام إلى الدورة التسجيل عبر الرابط التالي (من هنا).

تجدر الإشارة إلى أن “ريادة” يُعد مركزًا وطنيًا متخصصًا يحتضن المشروعات الصغيرة والمتوسطة والناشئة، كما يعمل على تقديم المساعدة في الحصول على التمويل، وتسهيل الإجراءات الحكومية بواسطة نخبة من المتخصصين.

ويعتمد “ريادة” على أحدث الأساليب والتقنيات؛ لتقديم النموذج الوطني المميز على المستويين المحلي والإقليمي في ريادة الأعمال ودعم المشروعات.

ويهدف معهد ريادة الأعمال الوطني إلى نشر ثقافة العمل الحر بين أفراد المجتمع، وبناء سلوك إيجابي نحو ممارسته، إضافة إلى تطوير برنامج وطني لريادة الأعمال وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

جدير بالذكر، أن معهد ريادة يسعى كذلك، للمساهمة في تأهيل الكثير من الكوادر البشرية المتخصصة في مجال ريادة الأعمال وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مع تمكين رواد الأعمال والمختصين من مسايرة المستجدات في مجال ريادة الأعمال والعمل الحر.

اقرأ أيضًا:

«موهبة» تؤهل 20 طالبًا لخوض مسابقة «إيسيف 2020»

فيديو| “أرامكو”: تجاوزنا هدفنا المخطّط في خفض الانبعاثات الكربونية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة تبوك

غرفة تبوك تناقس دور المسؤولية الاجتماعية في كل القطاعات

نظمت لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة تبوك محاضرة بعنوان “المسؤولية الاجتماعية تمكين وإرادة” بحضور الأستاذ ماهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.