اصنعي وظيفتك

معهد الملك سلمان لريادة الأعمال يُطلق حملة «اصنعي وظيفتك»

أعلن معهد الملك سلمان لريادة الأعمال عن إطلاق حملة «اصنعي وظيفتك» للسنة السابعة على التوالي، بالشراكة مع وكالة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات بالمدينة الجامعية للطالبات في جامعة الملك سعود.

جاء ذلك بحضور الدكتور يوسف عسيري؛ وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير، نيابة عن الدكتور بدران العمر؛ مدير جامعة الملك سعود، والدكتورة غادة بن سيف؛ وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات.

وأوضح معهد الملك سلمان لريادة الأعمال أن حملة «اصنعي وظيفتك» تهدف إلى تعريف طالبات الجامعة بأهمية الإبداع والابتكار، ونشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال بين الطالبات، والتعريف بالملكية الفكرية بواسطة عدد من الأنشطة وإلقاء المحاضرات وعقد ورش العمل وتقديم الاستشارات.

وأضاف: تستهدف الحملة تحويل تفكير الطالبات من البحث عن وظيفة إلى توظيف المعارف والمهارات التي تلقينها أثناء دراستهم في إنشاء مشاريع ريادية هادفة؛ حيث يصاحب المعرض عدد من الجلسات الاستشارية والمحاضرات الحوارية وورش العمل ولقاء مع رائدات الأعمال؛ لنشر الوعي لدى الطالبات بالإبداع والابتكار وريادة الأعمال.

اقرأ أيضًا:

بالصور| إجراءات احترازية جديدة في “الحرمين” لمواجهة فيروس كورونا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.