واقع ومستقبل التنمية الإدارية للمرأة السعودية

«معهد الإدارة العامة» يناقش واقع ومستقبل التنمية الإدارية للمرأة السعودية

يعقد فرع معهد الإدارة العامة النسائي بمنطقة مكة المكرمة لقاءً تعريفيًا تحت عنوان «واقع ومستقبل التنمية الإدارية للمرأة السعودية»، وذلك يوم الأحد المُقبل الموافق 8 مارس الجاري، بمقر المعهد في محافظة جدة.

وأوضح معهد الإدارة العامة النسائي أن لقاء «واقع ومستقبل التنمية الإدارية للمرأة السعودية» يأتي بمناسبة يوم المرأة العالمي، لافتًا إلى أن اللقاء يستضيف عددًا من عضوات مجلس الشورى.

من جانبها، قالت الدكتورة سارة بنت جزاء العتيبي؛ المدير العام للفرع النسائي بمنطقة مكة المكرمة، إن اللقاء، الذي سيحضره عدد من النساء القياديات على مستوى المملكة، يأتي تقديرًا للدور الريادي للمرأة السعودية في المجال الإداري.

جدير بالذكر، أن معهد الإدارة العامة النسائي يسعى إلى إعداد وتطوير الطاقات البشرية النسائية القادرة على تولي مسؤولياتها، ورفع مستوى كفاءة الأقسام النسائية في الأجهزة الحكومية العاملة في ميادين التنمية المختلفة.

​​​اقرأ أيضًا:

«الزهراني»: المملكة أثبتت للعالم ما تعيشه المرأة السعودية من حاضر مشرق

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

“البيئة 2020.. نحو بيئة صحية مستدامة” منتدى بغرفة الشرقية 28 سبتمبر

 تنظم غرفة الشرقية، يوم الاثنين الموافق 28 سبتمبر الجاري، منتدى “البيئة 2020.. نحو بيئة صحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.