معهد الإدارة العامة

معهد الإدارة العامة يكشف موعد إعلان نتائج الترشيح للبرامج التدريبية

كشف معهد الإدارة العامة عن موعد إعلان نتائج الترشيح للالتحاق بالبرامج التدريبية، علمًا بأن الترشيح كان عن طريق الموظف المختص بجهة العمل.

وكان المعهد أعلن عن إغلاق باب الترشيح للالتحاق بالبرامج التدريبية، يوم الخميس الماضي الموافق 27 يونيو الجاري، ومن المقرر أن تُعلن النتائج في الحادي عشر من ذي القعدة المقبل الموافق منتصف يوليو .

ويمكن استعراض البرامج المنفذة من خلال الرابط التالي: https://www.ipa.edu.sa/ar-sa/Admission/TimePlans/TrainingPrograms/Pages/TrainingTimePlan.aspx

على جانب آخر، أطلق المعهد نظام التسجيل الإلكتروني، اليوم الأحد؛ للتقديم لبرامج المعهد الإعدادية لحملة الشهادة الثانوية، معلنًا عن أبرز الشروط اللازمة والضرورية للالتحاق من داخل المملكة. كما طرح تعليمات عامة بشأن الالتحاق من خلال نظام التسجيل الإلكتروني.

يُذكر أن معهد الإدارة العامة أُنشئ بموجب المرسوم الملكي رقم 93، الذي تم إصداره عام 1961، باعتباره هيئة حكومية مستقلة ذات شخصية اعتبارية؛ بهدف رفع كفاية موظفي الدولة وإعدادهم علميًا؛ لتحمل مسئولياتهم وممارسة صلاحياتهم على نحو يكفل الارتقاء بمستوى الإدارة ويدعم قواعد تنمية الاقتصاد الوطني.

ويختص المعهد بالإسهام في تنظيم عمل الإدارة الحكومية، وإعطاء المشورة في المشكلات الإدارية التي تعرضها عليه الوزارات والأجهزة الحكومية، والبحوث المتعلقة بشئون الإدارة، وتوثيق الروابط الثقافية في مجال الإدارة العامة.

اقرأ أيضًا:

معهد الإدارة العامة يفتح باب القبول.. اعرف التفاصيل

“التعليم”: أي خطأ بامتحان علم النفس والاجتماع سيُعدّل فورًا

وزارة التعليم تعلن أسماء المقبولين في مسابقتها لعام 1440 اليوم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

خادم الحرمين الشريفين

خادم الحرمين الشريفين والرئيس الموريتاني يشهدان توقيع 4 اتفاقيات

وقّع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء، عددًا من الاتفاقيات ومذكرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.