معرض كانتون الافتراضي

مجلس الغرف السعودية يعقد ورشة تعريفية بمعرض كانتون الافتراضي

نظّم مجلس الغرف السعودية ممثلًا بمجلس الأعمال السعودي الصيني برئاسة محمد العجلان، وحضور أعضاء مجلس الأعمال أمس، ورشة عمل تعريفية عن معرض كانتون الافتراضي 2020 مع مركز التجارة الخارجية الصيني المنظمين لكانتون 2020 في دورته 128، الذي سيعقد في الفترة من 15 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

من جهته، قال العجلان: “إن معرض كانتون الافتراضي يعتبر تجمعًا تجاريًا مهمًا لقطاع الأعمال العالمي عامة وقطاع الأعمال السعودي خاصة، فهو يضم كبرى الشركات المصنعة والمنتجة ويتيح لرواده الاطلاع على جديد الصناعات الصينية مما يعكس الجهود التطويرية والمبتكرة في عالم الاستيراد والتصدير، ويخلق فرصًا واسعة للحراك التجاري، تسهم في مضاعفة معدل دوران قطاع الأعمال العالمي”.

وعرضت الورشة أهم مميزات المعرض الافتراضي من إمكانية التواصل المباشر مع العارضين وطرح المفاوضات مع الشركات الصينية والبث المباشر، إضافة إلى عدد من الخِدْمات الإلكترونية القيمة.

جدير بالذكر، أن معرض كانتون الصيني يُعد من أكبر المعارض التجارية واسعة النطاق المختص بالاستيراد والتصدير، ويضم مجموعة كبيرة من الصناعات المختلفة ويُقام سنويًا في مدينة قوانغتشو الصينية.

اقرأ أيضًا:

برنامج العمل عن بعد يوفر وظائف شاغرة للرجال والسيدات

هدف: 2400 ريال دعم شهري للسعوديين العاملين في نشاط توجيه المركبات

مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني يوقع مذكرة تفاهم مع مركز تعزيز الصحة النفسية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية

الخطوط السعودية توفر وظيفة شاغرة للعمل بالشركة

كشفت شركة الخطوط السعودية عن توفر وظيفة شاغرة لحملة الدبلوم لحديثي التخرج، للعمل بالشركة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.