معرض سيتي سكيب جدة ينطلق أبريل المقبل

تنطلق فعاليات معرض سيتي سكيب جدة العقاري، وذلك في الفترة من 5 إلى 7 أبريل المقبل في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

ويهدف المعرض مواكبة أهداف رؤية المملكة 2030 والهادفة إلى تحقيق التنوع في الاقتصاد بعيدًا عن قطاع النفط، ومضاعفة مساهمة القطاع العقاري في اقتصاد المملكة ، والعمل على خلق بيئة استثمارية جذابة داخل المملكة.

وسيتاح للشركات خلال فعاليات المعرض التواصل الاجتماعي والالتقاء بالجمهور المستهدف بطريقة سهلة وسريعة، بالإضافة إلى عقد موائد مستديرة لمستثمري العقارات للتعارف فيها بينهم، واستعراض المشاريع المختلفة للشركات أمام مستثمرين العقاريين العالميين والإقليميين، فضلًا عن إطلاع عملائك الجدد والمحتملين على مخططات مؤسستك الحالية والمستقبلية، وتكوين علاقات مباشرة مع المستثمرين.

وسينظم على هامش المعرض فعالية جوائز سيتي سكيب للعقارات في المملكة العربية السعودية للتميز في مجال التطوير العقاري والهندسة المعمارية، والتي تنعقد للتنافس بين المهندسين المعماريين العالميين والمطورين العقاريين الرائدين.

وسيتم اختيار الفائز من لجنة التحكيم بناء على مجموعة من المعايير التي تغطي عملية التطوير الكاملة ، بما في ذلك السياق والتصميم والاستدامة والإدارة وإكمال موجز المشروع.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تعليم الأحساء تكرم 91 مدرسة حاصلة على النطاق الذهبي

كرمت إدارة التعليم بمحافظة الأحساء، اليوم الخميس، 91 مدرسة للبنين والبنات حاصلة على النطاق الذهبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.